أخبار السعودية

ما لا تعرفه عن زينب العلوان المرشحة كأجمل فتاة خليجية.. والدها سعودي

الإعلانات

رشح الكثير من المتابعين زينب العلوان مشهورة سناب شات كأجمل فتاة في الخليج العربي. نظرًا لأسلوبها الفريد ومظهرها الرائع، حيث جذبت انتباه متابعيها بالإضافة إلى جمالها الطبيعي، فقد علق حساب على تويتر قائلاً: “جميعنا يعترف بأن زينب العلوان جميله سواءً بفلتر او بدون فلتر وجميله قبل عمليات التجميل وبعد العمليات التجميل وهي افضل مشهوره حاليًا بالسوشل ميديا”.

زينب العلوان تلفت الأنظار بإطلالة جديدة

يشار أن زينب اكتسبت شهرة كبيرة بفضل اهتمامها بالمكياج والعناية بالبشرة، حيث تقدم بعض النصائح المهمة للبشرة، ولديها ما يقرب من 900000 متابع من خلال حسابها على Instagram ، حيث تهتم بنشر صورها باستمرار.

تستمتع زينب العلوان بذوق رفيع بالموضة وتختار الإطلالات المناسبة بشكل خاص، لا سيما الملابس التي تؤكد على الخصر وتظهر درجة رشاقتها، رغم أنها تميل إلى اختيار ألوان صريحة مثل الأبيض والأسود والبيج جنبًا إلى جنب مع الأحمر مع أنماط قليلة.

جنسية زينب العلوان؟

زينب سمير العلوان من مواليد 12 أغسطس عام 1995 وكانت قد أثارت الكثير من الجدل عن عمرها بعد أن أكد البعض أنها تجاوزت الـ33 عاماًَ وهذا ما دفعها لتوضيح بعض الأمور عن حياتها الشخصية وأوضحت أيضاً أن والدها بحريني الجنسية وأكدت على نقطة أنها لم تحصل على الجنسية لكنها بحرينية أباً عن جد.

زينب العلوان أعلنت أن أصول والدها كانت من السعودية وهو أمر طبيعي جداً لأن العلاقات في الخليج وثيقة جداً لكنها لم تحصل على الجنسية بل أنها بحرينية الأصل إلا أن والدتها مغربية الجنسية وهو أمر تفتخر به كثيراً وأعلنته منذ ظهورها على السوشيال ميديا.

زينب العلوان تنتمي لمواليد برج الأسد حيث تتمتع بشخصية جذابة ولطيفة بجانب الذكاء الحاد وهذا ما ساعدها على تحقيق شهرة كبيرة على السوشيال ميديا حيث لفتت أنظار الجمهور بأسلوبها وشخصيتها البارزة بجانب حبها الشديد للمكياج منذ طفولتها.

صور زينب العلوان

زوج زينب العلوان

زينب العلوان أعلنت من قبل أنها متزوجة لكن لم توضح أي تفاصيل بخصوص هوية أو عمل وجنسية زوجها لكنها نشرت صورة قليلة برفقته بعد سؤال أحد المتابعين لها عن إشاعة طلاقها منه لتنفي الأمر بطريقة حاسمة كما أنها نشرت صورة لابنها محمد في حين أكد البعض أن لديها طفل آخر إلا أنها متحفظة بخصوص الكثير من التفاصيل عن حياتها العائلية والشخصية.

زينب العلوان كانت قد نشرت بعض اللقطات خلال الاحتفال بعيد ميلاد ابنها محمد على متن يخب لكنها لم تعلن عن عمره أو أي تفاصيل تتعلق بحياة عائلتها لكنها ظهرت برفقته بدون أي أطفال آخرين وهذا ما أكد للجمهور أنها أم لطفل واحد فقط وهو محمد.

الإعلانات|matched-content
السابق
تفاصيل وفاة والد هند القحطاني الشيخ عبد الهادي القحطاني
التالي
إيناس الحنطي تشمت بهند القحطاني بعد وفاة والدها.. ياسر الفيصل يجلد إيناس الحنطي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.