أخبار السعودية

بدور البراهيم: لو أسوي زي هند القحطاني راح أسبب اهتزاز بالكرة الأرضية بس راحمتكم

الإعلانات

أثارت الفاشنيستا السعودية بدور البراهيم موجة من الجدل، بعد إجابتها على عدد من أسئلة متابعيها ومعجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي رد لها على متابع سألها هل توافق أن تصبح شريكة حياته أجابت البراهيم: “ويع خلاص أنا أخذت حقي مستحيل أتزوج بالطريقة هذه من سناب ولا من دردشة، نعم خير لما أشوف وأحس ذيك الساعة”.

بدور البراهيم: راح أسبب اهتزاز بالكرة الأرضية

بينما سألها متابع قائلاً: “سؤال صعب التغيير اللي صار في استايلك مو كأنه بداية تقليد هند القحطاني ولا أنا غلطان”، هذا السؤال أثار غضب البراهيم وردت قائلة: “لا غلطان مرة شتان ما بين ستايل بدور البراهيم وستايل هند القحطاني، لكن أنا فاهمة قصدك وش هو قصدك واضح، وأقسم بالله العظيم لو أنا أسوي نفس ما تسوي هند القحطاني وأوصل مرحلتها راح أسبب اهتزاز بالكرة الأرضية مو بس بالسوشيال ميديا، فأنا راحمتكم والله راحمتكم”.

وبعد انتشار هذا المقطع رأى البعض أن بدور البراهيم تعاني من جنون العظمة، فقد غردت احدى المتابعات قائلة: “هذولا الامعات صار شغلهم الشاغل كيف نجذب المشاهدين حتى لو ننزل شوي من الكرامه والانحطاط والي يقهر انهم يحسبون نفسهم شي مهم للعالم وهم والله مخلين نفسهم طقطقه ومضحكه للناس”.

وقال آخر: “وش هالعقليييييية شايفه إننا بزمن الأبيض والأسود، عندما كان الإغراء يتمثل في غمزة عابرة لسميرة توفيق. اليوم العالم مفتوح على كل شيء .. وهناك جهل آخر، فليس صحيحا التلويح بأمور خارج الذوق العام تعني شهرة أكثر، فحتى هذه الأمور تحتاج مهارة وذكاء، وإلا ستكون عرض للإحتراق الإعلامي”.

وقالت نجلاء: “والله إنها مسكينة سلوكها فاضحها جداً عقلها فارغ وغيرتها في أعلى مستوى والثقة مرتفعة بس على لا شيء
وما خلت أحد إلا وانتقدته بإسم الدين والحين تنازلت عن الدين مقابل إنها تهز الكرة الأرضية”، وقال سامي: “الشعور بالنقص وأنفصام الشخصيه مشكله يعاني منها البعض !! وعلى فكره محتواهم واحد هي والعجوز الهاربه كلهم يسوون دعايات وكلهم يستعرضون”.

وقال آخر: “شمطاء مطلقة مرتين وتبحث عن الطلاق الثالث مدري الزوج الثالث الله يعافيها ولايبلانا عايشة على هامش الحياه ولو عرفت انها مخلوقه لعبادة لله لأعتزلت السوشال ميديا وأقبلت على عباده لله بدون مكياج شمطاء مع المكياج تخرع صعلوكة تتحدى صعلوكه في زمن الصعاليك والصعلوكات”.

الإعلانات|matched-content
السابق
قصة معنفة شرورة حي الفيصلية.. وهذا سر الصراخ الذي يسمعه الجيران يومياً
التالي
زواج جدة شهاب بالصور والفيديو

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.