أخبار السعودية

انقذوا غلا.. تفاصيل جريمة بشعة والمفجع أكثر أن الواقعة وفقاً للتقرير مسجلة كـ”زنا”

الإعلانات

أعلن مركز بلاغات العنف الأسري، رصد حالة فتاة الرياض المعنفة، مشيرًا إلى أنه تم توجيهها إلى وحدة الحماية الأسرية بالرياض، وجارٍ اتخاذ اللازم، وقال الحساب الرسمي لمركز بلاغات الأسرة، عبر موقع «تويتر»: «إشارةً إلى ما تم تداوله حول فتاة تعرضت للعنف من قبل أسرتها، نوضح أنه تم رصد الحالة في مركز بلاغات العنف الأسري».

وأضاف أنه جرى «توجيهها إلى وحدة الحماية الأسرية بالرياض، وجارٍ اتخاذ اللازم بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص لتوفير الحماية اللازمة للحالة وفقًا لنظام الحماية من الإيذاء».

ودشن مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، هاشتاق (أنقذوا المعنفة غلا)؛ وذلك بعد مطالبات بإنقاذ إحدى الفتيات بالرياض من تعنيف ذويها.

قصة غلا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة فتاة تدعى “غلا” تعرضت للتعن.يف على يد شقيقها، حيث تعرضت للإغت.صاب، وكما يقو المغردون أنه بعد القبض على شقيقها تم الإفراج عنه بسبب الواسطات والمحسوبيات، فما قصة غلا؟

أوضح عدد من المغردين أن الفتاة غلا تعرضت للإغت.صاب على يد شقيقها المدعو عبدالعزيز صباح، حسب التقرير الذي تداوله المغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وغردت صديقة الفتاة كما تدعو قائلة: “صحبتي اغىصبها اخوها ولان عندو واسطات طلع بكل بجاحه وقاعد يعنفها وامها تعنفها !! لهدرجه هالشيء ينسكت عنه؟ مراح نسكت ارفعوا التاق البنت”.

يشار أنه لم يتم التحقق من صحة الواقعة، ولم يصدر أي بيان من أي جهة حكومية، وهذا يدل أن هذا الخبر ما هو إلا مجرد شائعة، تم استحداثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

انقذوا المعنفة غنلا

وقد دشن المغردين هاشتاغ يحمل وسم “انقذو_المعنفه_غلا”، وقد تباينت التغريدات ما بين مصدق للحادثة وما بين مكذب، فقد غردت احداهن قائلة: “قسم بالله احس الد//م راح من وجهي من الصدمهوجه بابتسامة خفيفة! سؤال مجرد سؤال فحصوها و تأكدوا انها تعرضت لهالشي و من قبل اخوها بعد! كيف خلوها ترجع للبيت؟؟؟!!! شلون؟؟؟؟ واخوها موجود هناك! يارب انه انا فهمت غلط وانهم ما خلوها ترجع معاه لان لو خلوها ترجع معاه فهذي مصيبه!”.

وقال آخر: “غلا شابة سعودية اغتصبها اخوها، وبعد رفع البلاغ حبسوه ومن ثم طلعوه، وصار يعنفها هي وأمها. بأي حق فاحشة زنا؟ اسمه اغتصاب! وليش زنا حتى تخففوا من وطء القضية وتلصقوه بالضحية. ابي أفهم كيف ممكن، تغيروا المصطلحات وكل الآثار باينة والدلائل واضحة؟ شهادة ام غلا ما تكفي؟”.

وقالت أسما: “حسبي الله ونعم الوكيل ، أختك يا عديم الأنسانية هذي أختك المفروض تكون سندها وتخاف عليها من نفسك وأكثر كيف قادر تسوي فيها كذا ؟ ليه عقلك مغسول لهدرجة اصلاً كيف قادر تسمي نفسك مسلم وهذي افعالك القذرة ! حسبي الله ونعم الوكيل”.

في حين كذب البعض الآخر هذه القصة، موضحين أن الورقة المتداولة ليس عليها ختم وهي مزورة، حيث غرد أحد المغردين قائلاً: “اول شي: حتى انا اقدر اروح اطبع ورقة واحط عليها شعار الشرطة واسوي قروب واقول يالله ارفعو هاشتاق وقول اووف اغتص.بوني، وانتم يالحمير صدقو، ثاني شي: الورقة لا تتوفر على ختم وهذا دليل على الكذب”.

وقال آخر: “اسمها غلا محمد سالم جوهر واسم اخوها عبد العزيز الصبح( اول غلط في ورقة رسمية ) “هذا اليوم من الامام والخلف ” ( الامام وتكتب الأمام ثاني خطأ إملائي في ورقة رسمية ) ” تحريز ملابسها ليستنى لنا ” ( يستنى وتكتب يتسنى ثالث خطأ إملائي في ورقة رسمية)”.

الإعلانات|matched-content
السابق
قائمة مسلسلات رمضان 2021 الخليجية.. تفاصيل وقصة كل مسلسل
التالي
هيا الشعيبي تدخل في نوبة بكاء والسبب منى السابر والدة حلا الترك

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.