منوعات

السبب الحقيقي لطلاق زارا البلوشي من زوجها الثاني.. وما علاقة طليقها الأول؟

الإعلانات

بعد شهر من زواجها، فاجئت الفنانة العمانية المقيمة في السعودية زار البلوشي متابعيها بإعلان خبر انفصالها عن زوجها التي لم تكشف عن هويته، فما حقيقة طلاقها، وما هي الأسباب هذا ما سنوضحه خلال هذه المقالة.

طلاق زارا البلوشي من زوجها الثاني

فقد أعلنت زارا البلوشي خبر طلاقها في مقطع فيديو لها عبر حسابها على تطبيق ” سناب شات ” مؤكدة على إنها لا ترغب في تكرار عدم الإعلان عن انفصالها على غرار زواجها الأول من المخرج السعودي ” سمير عارف ”، فقالت : ” أنا أشوف الناس مبسوطة علشاني بس الله ما كتب الحمد لله .. متعودين مرتين المفروض نحنا الحين ناخد مناعة مو لقاح كورونا مرتين أنا بعد مرتين الحين صار عندي مناعة ” .

وتابعت: ” كلكم هتقولوا ليش يا زارا نزلتي هالبوست لأني حاسة إنه قاعد يصير معي نفس اللي صار لما انفصلت عن زوجي الأول سمير .. يوم ما انفصلت عن سمير ما أعلنت وكل ماحدا يشوفني يسألني عليه ويبعتلوا السلام.. أمس في حفل إفتتاح الفيلم نفس الشي قبل ما يباركولي على الفيلم يباركولي على الزواج فحسيت إنه نفس الشي بيتكرر معي” .

وأضافت زارا البلوشي : ” أنا لا أبغى شي ولا بغى شي لكن أبغى إنه ما حدا يباركلي أو يجيب سيرة موضوع الزواج الله يخليكن .. الحمد الله متعودين مرتين .. المفروض كده احنا أخدنا مناعة مو لقاح كورونا مرتين .. انا البعد مرتين صار عندي مناعة ”.

سبب طلاق زارا البلوشي الثاني

فقد ظهرت زارا في مقطع تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة إن لا شيء تغير بعد زواجها وإنها كانت تؤدي كل الأعمال والمهمات بنفسها، وعلقت: “كان مغشي علي” وتوجهت إلى طليقها بالقول: “معك ودونك أنا نفس الشي… لا رفعتني ولا شي”.

وأضافت: “أريد أضرب أحد مو أي أحد أضربه هو، أريد آخذ كلاس بوكسنغ أطلع حرّتي”. كما عبرت عن رغبتها في الصراخ لافتة إلى أنها تشعر بالضيق في صدرها كما يحدث في حالة الربو.

واتهمت طليقها بالكذب عليها وبعدم الوفاء بوعوده بالوقوف إلى جانبها ودعمها مع الإشارة إلى أنه لا يحترم كلمته ومواعيده، وأردفت: “في هذا الزمن أريد الارتباط برجل ليس بذكر” مضيفة أنها تفضل الارتباط برجل يحترم كلمته ووقته ومواعيده مذكرة بأن أياً منهما لم يتزوج الآخر من أجل المال أو الشهرة وختمت بالقول إنه دفع الناس إلى الشماتة بها.

وكانت البلوشي أعلنت دخولها القفص الذهبي من الرجل الذي لم تكشف هويته، بعد عامين على انفصالها عن المخرج السعودي سمير عارف، وأوضحت أنّ زوجها متزوج من أخرى، كاشفة أنّ الحرف الأول من اسمه “ف”، نافيةً أن يكون السعودي فهد القحطاني.

وقد انقسم المغردون إلى قسمين، البعض وقف إلى جانب زاراوساندها بالكلام، فقد غردت بسمة قائلة: “انتي اختيارك مو غلط انتي إنسانه صادقه مُخلصه و تتعاملين مع الطرف الاخر بنفس المشاعر اللي تربيتي عليها… اللي تحسينه الان هو شعور خيبات الظن شعور الغدر شعور الألم شعور الغباء في تصديق مشاعره الكاذبه و المساندة المؤقته عشان يسعد نفسه فترة بسيطه”.

وقال حمد: “مؤلم تشوف انسان مكسور يحاول يلملم حطامه، نظرتها هي معنى الانكسار ، لا اعلم بأي حال ولاكيف يبدأ يومها ولكن من المؤكد ثمة حطام يختبأ خلاف تلك الملامح ، لسوء الحظ تجاربنا المؤلمه تسير معنا تسحقنا مراراً حتى وان تجاوزناها ، لآ بأس زارا لو كان خير لبقى”.

في حين رأى البعض الآخر أن زواجها بالأساس كان مجرد ايجاد محلل لكي تتمكن من العودة إلى زوجها السابق سمير عارف، حيث غرد أحدهم قائلاً: “شرعاً اللي تتطلق من زوجها الأول ماتقدر ترجع له الا لما تتزوج ثاني ويطلقها بعدين تقدر ترجع للأول !! وضحت الصورة”.

الإعلانات|matched-content
السابق
هيا الشعيبي تدخل في نوبة بكاء والسبب منى السابر والدة حلا الترك
التالي
انتصار أصايل الجويعد.. من هي أصايل الجويعد وعلى من انتصرت القصة كاملة.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.