أخبار السعودية

إيناس الحنطي تشمت بهند القحطاني بعد وفاة والدها.. ياسر الفيصل يجلد إيناس الحنطي

الإعلانات

صدمت الناشطة السعودية هند القحطاني جمهورها ومتابعيها بنشر خبر وفاة والدها عبدالهادي القحطاني عبر حسابها على سناب شات، حيث تفاعل معها الجمهور بعد هذا المنشور بشكل اسع، وتصدر اسمها موقع تويتر في المملكة العربية السعودية مع التعاطف معها ودعوات لوالدها بالرحمة.

إيناس الحنطي تشمت بهند القحطاني بعد وفاة والدها

بعد منشور هند القحطاني أثارت السعودية إيناس الحنطي جدلاً كبيراً بعد هجومها على مواطنتها هند القحطاني، حيث علقت على خبر وفاة والد هند، ونشرت منشور عبر حسابها على سناب شات، وعلقت عليه: “الله يغفر له ويرحمه مات وارتاح، المشكلة بالآباء اللي يموتون بحسرتهم كل يوم بسبب بناتهم اللي يقلدونك، ليتك تريحين أبوكي في قبره والآباء الآخرين والمجتمع”.

وتابعت: “انسانة مثلك تعرف إن تأثيرها كبير على المتابعين، وكل سيئة لها وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم القيامة، لكن من تاب فالتوبة تمحو ما قبلها، قال تعالى : “فاتقوا الله ما استطعتم”، “إن الله يحب التوابين ويحب المتطهرين”، وقال صلى الله عليه وسلم: “وخير الخطائين التوابون””.

فما كان من الجمهور والمتابعين إلا أن اسم ايناس الحنطي تصدر موقع تويتر في المملكة العربية السعودية في هاشتاغ “ايناس الحنطي”، وهاجمها الكثير من المتابعين، وقد وصفها البعض أنها مريضة، كما وصفها البعض الآخر أنها حقودة، فقد غرد عبدالله المنيف قائلاً: “أنا ترحمت على والد #هندالقحطاني دون ما احتاج اني اعلق في تويتر! بس بعد ما شفت سناب #ايناس الحنطي صار الموضوع ما ينسكت عليه، الأموات لهم حرمة، ارائكم وخلافاتكم ابعدوها عن الاموات ولا يكونون مادة تصنعون من خلالها محتواكم”.

وقال آخر: “عندما يتجرد الشخص من إنسانيته، ويختار أشد الأوقات وأضعف مايكون فيها الخصم ليِطلق سهامه، وينفث سمومه، بحجة الأمر بالمعروف !!! فهنا يجب الحذر منه لأنه خبث من الخبائث ، إيناس الحنطي اخرسي وعليك بنفسك”.

وعلقت المحامية شيخة البلوي قائلة: “من انتي حتى تكونين وصية على الناس !واختيار اضعف الأوقات لهم بغض النظر عن هل تصرفهم صحيح ام لا !! تستغلين الحديث في مواجعهم من اجل الشهرة وهذا انتي حصلتي على اللي تبينه وتجردتي من الانسانية وتقزز منك الجميع ! انشغلي بنفسك وبمثالياتك المزيفة”.

ياسر الفيصل يجلد إيناس الحنطي

وكان من بين من علق على الكلام الذي وجهته ايناس لهند القحطاني أزمتها المشهور ياسر القحطاني، حيث نشر منشور عبر حساه على السناب شات قائلاً: “ايناسوه أكثر وحدة متطفلة وطفيلية في مواقع التواصل، كل شي ترند تلزقت فيه وحامت حوله، تملك جميع التناقض والاختلال الموجود في هذا العالم، اذكرها كانت تعبر عن كراهيتها للحسابات الناقدة، والحين لها فترة شغالة انتقاد في وقت غير مناسب، وتستغل الموت والمصيبة وهذا غلط”.

وتابع: “هند أنا أكثر واحد انتقدت محتواها القائم على الاستعراض لكسب المشاهدات، ولكن هذا مو مبرر اني استخدم الوفاة أو المصيبة ضدها، هذا تصرف مريض وجبان وطفيلي، ولكن وش نرجى من وحدة حسابها بدايته دعم مشاريع وكانت تسوق له على أساس انه خيري، وكانت تطلب الناس ينشرون حسابها عشان تدعم المشاريع والأسر المنتجة، وبعد ما جمعت متابعين سحب عليهم وصارت تعلن وتستخدم الحساب لمصالحها فقط، هذا غير مسابقاتها الوهمية التي تفوز نفسها فيها”.

وأكمل الفيصل: “انسانة غير متزنة وتدعي المثالية وهي أبعد عنها كبعد الأرض عن النجوم، وكل الأخطاء التي ممكن نشوفها من سنابية شفناها فيها، وكل فعل ادعت أنها لا تفعله مع مرور الأيام تفعله، رحم الله أبو هند القحطاني الإنسان اللي عنده ذرة عقل يقول الله يرحمه ويسكت، هذا موضوع ما فيه نقاش ولا انتقاد”.

الإعلانات|matched-content
السابق
ما لا تعرفه عن زينب العلوان المرشحة كأجمل فتاة خليجية.. والدها سعودي
التالي
كويتيون يتناولون الطعام داخل سياراتهم بعد إغلاق المطاعم والمقاهي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.