منوعات

نهضة السلاجقة 21 حصري على Trt1 ومترجمة حصريا على قصة عشق وحكاية حب

الاعلانات

لا يزال مسلسل نهضة السلاجقة يعتبره الكثير من متابعي المسلسلات التركية الكترجمة من أقوى المسلسلات التركية في الوطن العربي، حيث اعتبروا مسلسل نهضة السلاجقة والذي يصب الحديث فيه عن فترة حكم دولة السلاجقة، والآن تبث السلاجقة 21على قناة trt1 التركية غير مترجمة للغة العربية، حيث ازدادت محاولات العثور في الساعة الماضية عن ترجمة للغة العربية لحلقة 21 من مسلسل نهضة السلاجقة والذى سنعرف تفاصيل المسلسل وأحداث الحلقة الحادي والعشرون من المسلسل والذي تميز بتفوقه عند البعض على العديد من المسلسلات المنافسه وأصبح منافس قوي لمسلسل قيامة عثمان والذي يبث يوم الأربعاء على قناة atv التركية.

يتابع محبي مسلسل نهضه السلاجقة 21 اليوم الإثنين على قناة تي أر تي التركية المسلسل غير مترجم للعربية في تمام الساعة الثامنة مساء من كل يوم إثنين، التي تبث مسلسل نهضة السلاجقة الحادي والعشرين حصريا، ويتم ترجمة حلقة السلاجقة 21 بعد ساعات من مشاهدة الحلقة في سهرة رائعة تستمر ما يقارب ساعتين من الزمن على قناة trt الأولى التركية.

ويمكن التعرف على أحداث وترجمة نهضة السلاجقة 21 على موقع قصة عشق وموقع حكاية حب بترجمة حصرية من الموقع الذي يهتم بترجمة المسلسلات التركية، ومنها ترجمة مسلسل قيامة عثمان الموسم الثاني والذي ستكون حلقته القادمة برقم 46 من قيامة عثمان.

موعد عرض نهضه السلاجقة 21 مترجمة

تبث حلقات المسلسل السلجوقي كل يوم اثنين على قناة TRT التركية ، النموذج الحصري الساعة 00: 20 بالتوقيت المحلي من القاهرة في 21:00 بتوقيت السعودية ، ويعاد بث الحلقة نفسها في اليوم التالي على قناة الفجر الجزائرية واليرموك.

الاعلانات

مسلسل نهضة السلاجقة 21

وفي الحلقة الاخيرة من مسلسل نهضة السلاجقة ظهر سنجار وهو يرغب بخطبة حبيبته ، لوكنه تفاجئ بأن والده قد تم تسميمه، حيث ظهرت الفتاة وهي بجانب جثة والدها مصدمومة مما حصل مع والدها.

حقيقة مغادرة تابار لمسلسل نهضة السلاجقة

ومن المقرر ان تشهد الحلقة 21 من مسلسل نهضة السلاجقة مقتل تابار في حربه مع الصلبيين وقائدهم ماركوس الذى ظهر في المشهد وهو يقوم بمحاربة تابار مما يؤدي إلى مقتله.

الاعلانات
السابق
كلمات أغنية عرش بلقيس ماجد المهندس مكتوبة وكاملة
التالي
بالفيديو حقيقة انتحار جنات السيسي مشهورة التيك توك

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.