أخبار السعودية

منقذو مسنة القريات.. هذا ما قدمه ابن مفقودة طريف لمنقذو جدته

الإعلانات

اختفت مواطنة سعودية مع ابنها منذ الخميس الماضي في محافظة طريف شمال السعودية، حين خرجت بسيارتها وتعطلت في منطقة صحراوية بعيدة عن الأنظار وفقدان وسائل الاتصال، حتى عثر عليها أول أمس، حيث اختفت “أم سعود” منذ الخميس الماضي بعدما خرجت للعمل مع ابنها حيث كانت تقود سيارتها وتعطلت بهما في منطقة صحراوية.

العثور على مفقودة طريف

وقد تداول نشطاء مواقع التواصل، مقطع فيديو يوثق لحظة العثور على مفقودة طريف مع ابنها في منطقة صحراوية، بعدما تعطلت سيارتهما، وأظهر الفيديو السيدة “أم سعود” وهي تجلس على الأرض وبجانبها سيارتها من نوع “شاص” المعطلة، ومعها ابنها أحمد البالغ 10 أعوام، وقد عثرت عليهما فرق البحث والإنقاذ.

وظهر في المقطع الفيديو الرائج أن فرق البحث والإنقاذ استعانت بطائرة “هليكوبتر” في عمليات البحث الجوية بجانب أشخاص يعرفون المنطقة، حيث تمكنوا من العثور عليها، وقد ظهرت أم سعود في المقطع وهي تقدم شكرها للحكومة الرشيدة، وتقول: “أنا بخير وبصحة وعافية” وتردد: “الله يكثر خيركم وأنا بألف خير”.

https://twitter.com/atnfishuak/status/1359913074204024835?s=20

منقذو مسنة القريات

وقد تداول المغردون مقطع فيديو يظهر فيه الطفل أحمد وهو يقدم هدية وهو عبارة عن نياق لمن قام بإسعافهم، وذلك تعبيراً منه على شكره لهم، حيث قام مجموعة متطوعين بمساعدة سيدة بالعقد السادس مع ابنها وتقديم الماء والطعام لها ومن ثم إصلاح سيارتها والقيام بالاتصال بقوات الأمن البيئي وفرق الانقاذ وأهلها وتم الوصول لهم خلال وقت قياسي .

وقد علق حامد الشمري على مقطع الطفل أحمد قائلاً: “كفوووو بيض الله وجهك على الهديه مع ان الشباب حرمو باستلامها ماقصرت انت وجدتك كفووووو”، وقال الساهر: “أنت كريم وقروم الشرارات يستاهلون، بيض الله وجيه الشرارات .. من أصغر قرم فيهم إلى أكبر شيخ فيهم .. ولا تهون باقي القبايل عمار يا أهل الشمال”.

الإعلانات|matched-content
السابق
خروج لجين الهذلول من السجن وحقيقة خروجها من الاعتقال والافراج عنها
التالي
كلمات أغنية إلتقينا عبدالله الرويشد مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.