منوعات

مفقودة نجران.. مفقوده نجران تعاني حاله نفسيه تفاصيل اختفائها ومصيرها

الإعلانات

تصدر هاشتاغ مفقودة نجران تعاني حالة نفسية مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد اختفاء إمراه تعاني من مرض نفسي في مدينة نجران، فما هي تفاصيل اختفائها، وما هي قصتها، هذا ما سنوضحه من خلال السطور القليلة القادمة.

قصة مفقودة نجران

بعد انتشار العديد من المناشدات حول فقدان آثر إمراة أربعينية من يوم الخميس الماضي، اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق يطالب فاعلين الخير بالعثور عن تفاصيل عن المرأة المختفية، حيث تبلغ الفتاة من العمر 41 سنه تعاني من مرضاً نفسياً وتم خروجها من المنزل من يوم الخميس الماضي ولحد الان لم يتم العثور عليها في نجران ( نهوقه _ بالحضن).

البحث عن مفقودة نجران

انتشرت العديد من المناشدات عبر موقع تويتر من قبل العديد للمساعدة في العثور على الفتاة، حيث تأكد أن الفتاة تعاني من مرض نفسي، حيث نشر هذا التقرير الطبيّ الصادر من مستشفى الصحّة النفسيّه والذي يُفيد بأن الفتاة المُتغيّبه تُعاني من مرضُ نفسيُّ لاتُدرِك تصرفاتها .. فزعتكم في هذه اللحظه قد تُنُقِذ حياتها اين حمران النواظر تكفوووون#مفقودة_نجران_تعاني_حالة_نفسية

فيما تداول بعض المتابعين فيديو يظهر الفتاة وهي تخرج من بيتها، من كاميرا مراقبة منزلية تم تداوله بين المغردين على موقع تويتر، حيث غرد أحد الاشخاص قائلاً:” فتاة في الاربعين من عمرها تعاني حالة نفسية خرجت من منزل اهلها ولم تعد حتى الان نناشد الجميع المساعدة في البحث عنها”.

الإعلانات|matched-content
السابق
حقيقة مقتل رفعة اليامي على يد 4 أشخاص من أقاربها بداعي الشرف
التالي
كلمات أغنية خايف أدهم نابلسي مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.