أخبار السعودية

طارق الحربي يجلد حسين عبدالغني وخالد البلطان وسائقه الشخصي

الإعلانات

تصدر وسم “طارق الحربي” مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بعد أن علق المذيع طارق الحربي من خلال برنامجه “طارق شو” على روتانا خليجية، على واقعة المدير التنفيذي لنادي النصر حسين عبدالغني واللاعب سيبا وتدخل خالد البلطان رئيس الشباب في هذه الواقعة.

تعليق ساخر من طارق الحربي على البلطان

وقد استغرب الحربي من إمكانية سماع البلطان وأحد الصحفيين لحسين عبدالغني واتهامه بإطلاق لفظ عنصري تجاه اللاعب سيبا، مشيراً إلى أنهم كانا في المدرجات وحسين في أرض الملعب ويرتدي كمامة .

كما عرض الحربي لقطات سابقة لخالد البلطان اعتبرها عنصرية من نادي النصر، حين قال أنه يسمى نادي الجاليات لأن الجاليات هم من يشجعوه، ومقطع أخر يوجه خلاله البلطان الشتائم قائلاً: “هم فعلاً حثالة وكلاب مسعورة تنهش في الناس” .

وسخر الحربي قائلاً : ” الآن الموضوع يختلف، لأن البلطان يتهم حسين عبدالغني بقول مصطلح “مونكي” قرد، للاعب سيبا بالإنجليزية، لكن تصريحات البلطان السابقة بالعربية، العربي غير الإنجليزي ، يعني العنصرية تحسب بالإنجليزي ولا تحسب بالعربي، كلاب مسعورة لا تحسب إنما لو قال dog كانت تحسب “.

تعجب طارق الحربي من تدخل سائق البلطان

وانتقد الحربي تسجيل مقطع فيديو سابق لـلاعب سيباعقب المباراة، وهو يتحدث عن الواقعة وأنه تعرض للعنصرية في السعودية، مشيرًا إلى أن البلطان أعطى الجهات المأجورة والمرتزقة التي تتصيد للمملكة أي خطأ أو ذلة، فرصة على طبق من ذهب مطالبًا ألا يُتجاوز هذا الفيديو وإذا تم تجاوزه من وزارة الرياضة يجب ألا تتجاوزه النيابة العامة وأمن الدولة.

كما علق الحربي على تدخل سائق البلطان، وتوجيهه الشتائم لحسين عبدالغني بلفظ “يا حيوان”، وأشار الحربي إلى أنه اعتقد في البداية أن السائق هو نائب رئيس النادي، وسخر الحربي قائلاً : “البلطان بيختفي سنة ويرجع جايب شغالته معه”، مضيفاً: “الإعلاميين الرياضيين ترى نصفهم من جنب القدة” .

شجاعة أم وقاحة طارق الحربي؟

وعن رأي المغردين بما قدمه الحربي خلال حلقته، فقد انقسم المغردين إلى قسمين، البعض اعتقد أن الحربي لم يوفق بما قدمه، فقد غرد أبو محمد قائلاً: “لم يوفق طارق الحربي في وصف القضية المنظورة في احداث التلاسن والالفاظ العنصرية في مباراة النصر والشباب حيث بادر الى اتهام البلطان وتبرئة حسين عبدالغني مستندا الى وقائع قديمة للبلطان ومتجاهلا الوقائع القديمة لحسين عبدالغني”.

وقال حسين: ” صوت اعلامي سامج ورخيص تم استأجاره بثمن بخس !! من الانصاف بأنك تعرج علئ الموضوع من الشقين وليس من طرف واحد !! ورجعت لتاريخ حسين عبدالغني كما رجعت لتصاريح البلطان قبل سنين ماضيه !! المقياس لديكم من يدفع لكم اكثر”.

في حين تحدث البعض عن شجاعته بسبب هذا الطرح الجريء، حيث علق أحدهم قائلاً: “من خلال هذة الحلقة اجزم ان الاستاذ #طارق_الحربي سجل اسمه كـ اشجع اعلامى سعودى واكثرهم مهنية ترك المهايطية يدافعون عن الرئيس المتجاوز من خلال دافع المصالح الشخصية والميول الرياضية ورفع الحربى راية الدفاع عن رياضة وطن هذا الطرح لم يعجب صغار العقول ولا اصحاب الميول شكرا طارق”.

وقال آخر: “المفروض ان المجتمع يشجع كل اعلامي مثل طارق ، ترى طارق في صفكم يالمجتمع اذا انتم حاربته راح كل اعلامي مثل طارق راح يتوقف ويصبح من اصحاب الكراسي والمال. لنكم تتخلون عن كل اعلامي يقول الحق ، اتضح ان المجتمع هو اللي يحارب الاعلاميين الناجحين اللي يقولون الحق”.

وقالت الغلا: ” ما أحب برنامجه … اغلب الضييوف مايعجبوني … لكن حلقته عن البلطان والتوضيح الدقيق للمشاهد وسطوة اعلام الزعيق على الرياضه جد اعجبني … كلامه واقعي وكيف كل قلم زعيقي حاول ينهش بعبدالغني رغم عدم ظهور حقايق .. والبلطان يناهق فوق المنصه ويتلففظ عيني عينك ومحد تطرق له”.

الإعلانات|matched-content
السابق
مشهور مريض بالثنائي قطب.. حقيقة مرض عبدالله مشايخ ومدى خطورته
التالي
محتوى كلوب هاوس في السعودية صادم وكارثي.. شاهد فضائح على تطبيق كلوب هاوس

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.