منوعات

زواج زارا البلوشي.. تعرف على هوية زوج زارا البلوشي

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة السابقة خبر زواج الفنانة زارا البلوشي، حيث كشفت الفنانة العُمانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي عن زواجها بعد أن سرب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر، ما جعلها تؤكد ذلك.

حقيقة زواج زارا البلوشي

كشفت الفنانة زارا البلوشي عن زواجها بعد أن سرب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر، ما جعلها تؤكد ذلك، فقد كانت البداية مع نشر أحد المعجبين صورة لزارا مرفقاً المنشور بتعليق “مبروك للنصراوية زارا البلوشي بمناسبة عقد قرانها”، ‏‎لترد عليه الفنانة بقولها “الله يبارك فيك”، لتضج بعدها مواقع التواصل بنبأ عقد قرانها الذي شكّل مفاجأة للجمهور لاسيما وأنها لم تعلن أنها ارتبطت سابقًا أو دخلت في قصة حب.

وبالعودة إلى حساب زارا البلوشي عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”، تبين أنها أعلنت عن توديعها حياة العزوبية، وأنها في القريب ستكون عروسا دون أن تحدد موعدًا لحفل الزفاف. ونشرت زارا البلوشي صورًا لها ودونت جملة قالت فيها: “ولأنك جئت في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحب أحببتك أكثر مما ينبغي”، وفي صورة أخرى كتبت: “اخترت حبك عن حب البقية واكتفيت”.

وفي لقطة أخرى كانت فيها جالسة وتقول إنها تستمع لنصائح الأهل، وعقبت: “من اليوم بدأ العد التنازلي لحياة العزوبية قريبًا راح أكون عروسة بالتوفيق يارب”.

هوية زوج زارا البلوشي الجديد

لم تكشف زارا أي تفاصيل أو معلومات عن هوية زوجها الجديد، ولكن هناك تكهنات بأن العريس هو زميلها الفنان سعيد القحطاني، ولكن كلا الطرفين لم يؤكدا الخبر، وحتى المقربين منهما.

زارا البلوشي ممثلة عُمانية مقيمة في السعودية ودائما ما تقوم بأداء شخصية المرأة السعودية وشاركت في عشرات الأعمال الدرامية والمسرحية واشتهرت بأدوار الفتاة الهادئة والمسالمة, وظهرت زارا البلوشي وهي تتحدث عن أثار العملية التجميلية حيث أن الفيديو جاء بعد يوم واحد من إجرائها لتبدو منتفخة العينين وبشفاه أكثر عرضاً في تغيير واضح لملامحها.

طلاق زارا البلوشي

يشار أن زارا البلوشي تزوجت في مارس/ آذار 2014 من المخرج السعودي سمير عارف، لكنهما انفصلا في عام 2019، حيث كشفت زارا البلوشي عن طلاقها من المخرج السعودي سمير عارف، مؤكدة أن الانفصال جاء لعدم التوافق بينهما، وأن علاقتهما لا تزال جيدة

الإعلانات|matched-content
السابق
إطلالة يارا النملة ووالدتها في فعاليات كأس السعودية لسباق الخيل
التالي
أميرة الناصر تخلع مشعل الخالدي وحجابها لهذه الأسباب.. أميرة الناصر تجلد مشعل بأقوى العبارات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.