منوعات

حقيقة فيديو رقص فتاة متبرجة داخل مسجد ومصلى بالسعودية

الاعلانات

وأثناء تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، أثار مقطع فيديو لفتاة ممرضة ربطت على خصرها وتؤدي رقصة في مصلى صغير تابعة لمستشفى ، وادعى مواطنون أنه موجود في السعودية ، موجة غضب واسعة بين النشطاء السعوديين.

رابط الرقص في المصلى

ويظهر الفيديو ، الذي انتشر على نطاق واسع ، سيدة بلا حجاب تقف في المصلى، مرتدية سروالا وقميصا ضيقا ، وتضع الهاتف أمامها لالتقاط الصور.

حيث بدأت رقصة البوصلة على أغنية أجنبية ، ضحكت هي وزميلها الذي صورها من الخلف.

ومن جانبه أعاد مغرد سعودي  نشر مقطع الفيديو مرفقاً إياه برد قال فيه: “مقطع استفزازي لممرضة سعودية ترقص في مصلى بالخبر أثناء عملها في مستشفى خاص. ”

تابع المغرد، “كيف يمكن لهذه الممرضة أن تثق بأرواح المرضى المسلمين؟ وهذا من انجازات هيئة الترفيه التي تحفز الناس على غناء الحفلات والموسيقيين “.

فلبينية وليست سعودية

أثار هذا الفيديو ، الذي لم نتمكن من تأكيد صحته ، متى وأين تم تصويره ، موجة من الغضب بين مستخدمي تويتر الذين أدانوا الانتهاك. ومن بيوت الله بهذه الطريقة.

ونفى البعض أن يكون هذا المقطع في السعودية ، وأشاروا إلى أنه تم تصويره في دولة أجنبية ، مشيرين إلى أن المحراب يختلف عن المحاريب في مساجد المملكة. ليست مثل هذه الصورة التي ظهرت في المقطع.

بينما أكد آخرون أن الممرضة فلبينية تعيش في المملكة العربية السعودية وليست من أصل سعودي ، إلا أنها مطالبة أيضًا بالمساءلة.

وجاء في التغريدة: “باين فلبينية وليست سعودية لكنها كارثة كبيرة ترقص في بيت الله”.

وردًا على ذلك ما كتب في تغريدة باسم محمد: “المشكلة أنها دخلت مسجدًا بلا حجاب ، والسياح ليسوا مسلمين. إذا دخلن المساجد فهن يرتدين الحجاب مؤقتا تكريما لبيت الله والمسلمين. ”

انتظر غضب الله!

وكتب الناشط السياسي السعودي إيليا الحويطي: “مبروك على الانفتاح والانفتاح والخضوع لنظام محمد بن سلمان ، وولي أمر الحرمين عليهم. بكل ما هو مقدس وحتى عن عمد إهانة الإسلام ، “من يهودي دخل المدينة دفاعاً عن ماباس ، ثم صعد على قماش على سطح الكعبة ، قبل المسلمين ، إلى المعتدي الذي يرقص في مسجد حتى لا تصدقه! انتظر حتى يسكت غضب الله ، شارك وادعم مبس!

اعتقدت تغريدة بعنوان “بينيت الشيخ” أن سلوك الممرضة كان نتيجة طبيعية للتغييرات التي شهدتها المملكة. وكتبت: “إذا كان رئيس البيت يعزف على الدف ، فكل أهل البيت يرقصون”.

في حين دافعت تغريدة تدعى أحلام عن نفسها قائلة إن الفتاة ليست سعودية ، وكتبت: ليس دفاعا عن هذه الجريمة ، لكن المنكر لا ينكر ، وتتهم المسلمات اللواتي يجهلن أن الفعل جريمة. .

ومضت موضحة: “الفيديو يظهر بوضوح أنهم غرباء ولا يظهر البلد الذي حدث فيه ، ونشر الأكاذيب باسم إنكار المنكر هو ضد الدين ويعتبر كذب وقذف ومذنب”. والناشر آثم وهو منتشر على الإنترنت والله هو المعين لنا. ”

الاعلانات

الاعلانات
السابق
كلمات شيلة قدحت الزقارة سلطان بن مريع مكتوبة وكاملة
التالي
سناب هيون الغماس يثير ضجة على تويتر بسبب صورة هيون الغماس مع زوجها عبدالعزيز البجادي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.