منوعات

بالفيديو حقيقة انتحار جنات السيسي مشهورة التيك توك

الاعلانات

أحدثت الفتاة المصرية جنات السيسي المشهورة بتطبيق “تيك توك” موجة من ضجة كبيرة بعد أن حاولت الانتحار بتناولها مجموعة كبيرة من المخدرات مباشرة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، قبل ساعات من نشر الخبر.
ظهرت جنات في شقتها بحي شيراتون بمصر الجديدة، بحالة سيئة بعد خلافات أسرية مع زوجها، وبعد أن لاحظ سائقها وبعض جيرانها البث المباشر، وتوجهوا على الفور إلى شقتها وتمكنوا من إنقاذها ونقلها إلى المستشفى.

وبعد توزيع الفيديو تمكنت الجهات الأمنية من إلقاء القبض على الفتاة، وأمام المقطع اعترفت بأنها حاولت الانتحار بسبب مشاكل بينها وبين زوجها وهو رجل أعمال سوري.


بعد إلقاء القبض عليها ، قرر النائب العام في مصر ، اليوم الاثنين ، الإفراج عن جنة السيسي بكفالة بقيمة 500 جنيه إسترليني ، بعد مواجهتها بالجزء الذي اعترفت بالذنب بسببه ، وطالب محاميها ماسيم قنديل، بإطلاق سراحه بسبب الحالة النفسية السيئة أدت إلى تنفيذ ذلك الحدث.

خلال مقطع الفيديو ، ظهرت الفتاة وهي تبكي وتحترق وتنهار وقالت: “تناولت الكثير من الأدوية ، استيقظت متعبة وقال عقلي جدًا ، لكنني لم أكن ميتًا ولم يوقفني أحد ولا أفعل شيئًا ، أنا تحدثت إلى الشخص الذي كان في حياتي يتحرك ، حسنًا أنا هناك من أجله وأعيش من أجله حتى لو كنت أعيش لأنهم لا يريدونني. “

وتابعت خلال مقطع الفيديو وهي تتدفق دموعها: “الناس ينظرون إلى صوري التي تظهر كتفي وشفتي. كيف أعمل ، لكني وحدي. لقد ألغيت الكثير لهم بينما كانوا يجتاحونني وحدي “.

فيديو جنات السيسي 


وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي جدلا واسعا في الساعات الأخيرة ، بعد ظهور الفتاة في محاولة انتحا، وكانت هناك دعوات عديدة لتكثيف الرقابة على المحتوى الذي يبث على مختلف المنصات.


وثار جدلا بعد ظهور القصة للفتاة جنات على مواقع التواصل الاجتماعي ، وقال أحد رواد تويتر: “بعد القبض على جنات السيسي للاشتباه بمحاولة انتحار وبث محتوى يحرض على الانتحار والارتباك ، أفرجت النيابة عنها بكفالة 500 كيلوغرام للقضية.”

الاعلانات
السابق
نهضة السلاجقة 21 حصري على Trt1 ومترجمة حصريا على قصة عشق وحكاية حب
التالي
الطفلة قاقي تشعل تويتر بعد رفض أبو قاقي نشر صورها على سناب محمد البشيري

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.