أخبار السعودية

القبض على المبتز بن حثلين.. حقيقة القبض على إبراهيم بن حثلين

الإعلانات

تصدر وسم “القبض على المبتز بن حثلين” مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء 17 فبراير 2021، وخاصة في المملكة العربية السعودية، فهل تم القبض على بن حثلين وما هي أسباب إلقاء القبض عليه، هذا ما سنوضحه من خلال السطور القليلة القادمة في هذا المقال.

حقيقة القبض على إبراهيم بن حثلين

عند مشاهدة الوسم يعتقد البعض أنه تم إلقاء القبض على ابراهيم بن حثلين، ولكن بالحقيقة أن الترند ارتفع بعد مطالبة المغردين بالقبض ع إبراهيم بن حثلين، بسبب ابتزازه للفتيات، حيث يأخذ صورهن ويشهر فيهن بدون علمهن، وقد طالب المغردون بإلحاق أقصى العقوبات به.

القبض على المبتز بن حثلين

وقد طالب مغردون تويتر الجهات المختصة بالقبض على المشهور إبراهين بن حثلين، فقد قال أحد المغردين: “ياخذ صور الناس و ينزلهم بحسابه بدون اذنهم و يشهر فيهم بنيه الاذى مافي مبرر للي جالس يسويه محسب نفسه المهدي المنتظر وجالس يسوي شي كويس مفروض يتحاسب ع جريمته ذي”.

وتابع: “ايش الهبد ذا ترا حساب الشخص خاص فيه م يحق لاحد ياخذ صوره جديد عليك الموضوع؟وبعدين الي يسويه تشهير لان افكارهم م تناسب افكاره وهذا غلط برضو جديد عليك؟”.

في حين دافع عدد كبير من المغردين عن ابن حثلين، ملقين اللوم على الفتيات، فقد غردت ورود قائلة: “حبيت ياخذ صور البنات هو ماخذاها هي عطته إياها برضاها هي ضيعت نفسها ووثقت فيه واللي كذا ماراح تتوب ألين تنضرب ضربه جامده على راسها عشان تحذر من تصديق أي عابر الحين كلكم حاقدين عليه وبتصفوني جنبه هو ماسرق جوالاتهم وسرق منها الصور هم اللي ما أعتبروا من اللي قبلهم يعني متى بتعتبرون؟؟”.

ووافقتها ريا الرأي قائلة: “لا بن حثلين مو مبتز جالس ينظف السوشل ميديا من المقرفين اللي فيه صورهم هم ناشرينها بحساباتهم قدام الكل مرضى”.

وقال ناصر بن عبدالله: “والله العظيم ناس غريبين تنزل صورها بكل مكان وبكل برنامج زباله وتقول ليش الناس تاخذ صوري وتشهر فيني، طيب ليش تنزلين صور مشبوهه بكل مكان وتقولين لاحد يقرب منها من باب اولى تحافظين انتي على ماي خصك، لو ماخذها بطريقة غير مشروعه او سارقها من جوالك بطريقة قذره كذا يستحق اقسى انواع العقوبة”.

وقال تركي: “بلا غباء هي اللي حاطه صورتها وماتبغا احد يشوفها وينشرها وحتى اذا كان حسابها برايفت اكيد فيه ناس ضايفتهم وهي ماتدري من هم وعطتهم الحق يشوفون صورها وكل شي نزلته بإختصار اذا ماتبي احد يشوف صورك في كل مكان لاتحطها في النت”.

من هو ابراهيم بن حثلين؟

ابراهيم بن حثلين هو مواطن سعودي الجنسية وهو فى العقد الثالث من عمره، يقوم بنشر الكثير من التغريدات التى تكون جريئة جداً ويتهجم من خلالها على عدد كبير من الشخصيات المهمة، وخاصة مشهورات السناب شات ومواقع التواصل الاجتماعي، وكان هنا قبل ذك تهجم ابراهيم بن حثلين على المشهورة شوق محمد وصدمها بالتعرف على الكثير من التفاصيل عنها، ونشر تغريدات كثيرة عنها، مما جعل الكثير يتهجمون على شوق محمد.

الإعلانات|matched-content
السابق
الطفلة قاقي تشعل تويتر بعد رفض أبو قاقي نشر صورها على سناب محمد البشيري
التالي
بسمة الكويتية تكشف جنسيتها الحقيقية.. وما شعرت به بعد اعتناقها الديانة اليهودية صادم

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.