أخبار السعودية

اعتداء شاب على فتاة بالحفر.. تفاصيل اعتداء شاب على فتاة بحفر الباطن

الإعلانات

تصدر هاشتاغ “اعتداء شاب على فتاة بالحفر” مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مساء اليوم السبت الموافق 20 فبراير 2021، وقد طالب المغردون الجهات المعنية بإلقاء القبض على هذا الشاب ومحاسبته، فما تفاصيل هذه القصة؟ هذا ما سنوضحه خلال السطور القليلة التالية.

تفاصيل اعتداء شاب على فتاة بالحفر

وعن تفاصيل اعتداء شاب على فتاة بحفر الباطن أوضح أحد المغردين التفاصيل قائلاً: “اعتدى عليها وتح*رش فيها لفظياً، بلغت عليه ومابقت مكان ما اشتكت فيه ومافيه أي استجابه كالعادة، البنت ما تقدر تاخذ حقها الا من تويتر، جهات وجودها وعدمه واحد ويضرون أكثر من أنهم ينفعون، زين منهم ما استجابوا وبس غريبة ما اخفوها بكبرها”.

فيديو اعتداء شاب على فتاة بالحفر

وقد تداول المغردون مقطع فيديو يظهر اعتداء هذا الشاب على الفتاة لفظياً، مطالبين الجهات المعنية بالقبض عليه ومحاسبته.

اعتداء شاب على فتاة حفر الباطن

وقد غرد عدد كبير من المتابعين تحت هاشتاغ “اعتداء شاب على فتاة بالحفر”، حيث غرد أحدهم قائلة: “الغلط من الطرفين بس لو انا مكانها حتى لو هو الغلطان حشمه لنفسي ولأهلي مرح أجادله أو أناقشه مين هو لحتى أخليه يحصل ع اللي يبغاه بالنسبه لي اغار حتى ع صوتي ارفعه بمكان عام او الشارع ويسمعه الرايح والجاي فما بالك انو اقرب من رجال وارفع يدي عليه”.

وقال آخر: “حدثني عن قلة الرجولة اقول تجدها في هذا الشاب، حتى وان شتمته سبته ضربته في قاموس الرجولة لا يجوز الاعتداء على اي انثى سواء كانت قريبة او غريبة”.

في حين ألقى بعض المتابعين اللوم على الفتاة، حيث غردت احداهن قائلة: “البنت غلطانه اكثر من الولد هو كان بعيد عنها وهي رمت عليه شيء بالبداية قبل حتى يوصل عندها عشان نقول تحرش فيها اوتلفظ عليها وهو غلطان مليون بالمليون بتصرفه لكن مهما كان ماينفع البنت تناطح الرجال فرق بالقوة والبنية والقدرة بلغي عنه اذا هو غلطان والدولة ماتقصر بحق احد”.

وقال عيسى: “مع إن الرجال مخطي لكنه برد حرتي هي تناطحه ليه، حتى لو هو قايل شي اتركيه ولا تحاتسيه هذي جايه تبي الشر واغدي ماجاه يصير درس له علشان نوبةٍ ثانيه تستحي وتترك محارش شخص غريب عليه”.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية شكراً كارول سماحة مكتوبة وكاملة
التالي
إطلالة يارا النملة ووالدتها في فعاليات كأس السعودية لسباق الخيل

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.