أخبار السعودية

أميرة الناصر تخلع مشعل الخالدي وحجابها لهذه الأسباب.. أميرة الناصر تجلد مشعل بأقوى العبارات

الإعلانات

أثارت مشهورة السناب السعودية “أميرة الناصر” الجدل بين أوساط المغردين، بعد تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه وهي تعلن عن خلعها للحجاب بعد انفصالها عن زوجها مشعل الخالدي.

أميرة الناصر تخلع الحجاب

فقد ظهرت أميرة الناصر بفيديو نشرته عبر “سناب شات” وهي بشعر أصفر قصير معلنة خلعها للحجاب مؤكدة أن هذا اللوك يليق بها كثيراً، والحجاب كان يظهرها وكأنها عجوز، حيث قالت في المقطع: “حبايبي كيفكم خلاص قررت إني أطلع كذا، حاس إنه لايق علي كثير كان ظالمني مرة الحجاب باللوك الجديد، الحجاب كان مسويني عجوزة”.

سبب خلع أميرة الناصر للحجاب

وتابعت: “وغير هاد يا حبايبي أعلن انفصالي بشكل رسمي أبي أشوف حياتي صح، يكفي أننا مظلومين في هذه الحياة، خلاص أنا بعد انفصالي بشكل رسمي عن مشعل الخالدي أبي أشوف حياتي، هو بطريق وأنا بطريق، حبايبي بعد انفصالي بشكل رسمي عن مشعل الخالدي انفصال رسمي وتام، ما تربطني بيه أي علاقة وكان كل كلامه كذب بكذب عن الموضوع اللي حصل وقفلنا على الموضوع، ووصلنا لحد إن كل راح بطريقه وأنا قررت إني أرجع لكم باللوك الجديد وأعيش حياتي ويومياتي معكم، لأنه بالدنيا مافي لي أحد غيركم”.

وأكملت الناصر: ” قررت إني أعيش حياتي لأن الحياة ما تسوى، ليه نموت ورى ناس ما تسوى، ناس ما تسوى نعال، الحياة حلوة بس نفهمها”، وفي ردها عن سبب خلعها للحجاب قالت أميرة أنها لا تدري ولكن تحس أنه هكذا تبدو أجمل،

سبب طلاق أميرة الناصر

وقد وصفت أميرة طليقها بالحذاء قائلاً: “نعال ويا كثر النعالات في هالدنيا، نعال وطشيته من رجلي هذه هي السالفة لا تكبرون الموضوع أكثر من حجمه بليز، إنك تعطي إنسان أكبر من قدره وهو ما يستاهل، مجرد إنسان كذاب خاين غدار”.

وأكدت الناصر أن طليقها مريض ومعقد وقد تدخلت بعض الأطراف لإعادتها. له في المرة الأولى، لكنها لن تتزوج ثانياً إذا كان كل الرجال مثله، بحسب تعبيرها، حيث قالت: “إنسان مريض كان حاط فيني مرض نفسي تحملته بما فيه الكفاية إنسان معقد إنسان مريض قلعة تقلعه بقريح ما يرده إن شاء الله، أبي أعيش حياتي أقعد عايشة مع ذا الزبالة، كنت أتحمل لين ولدت، خلاص الحين أنا حرة نفسي”.

وتابعت: ” انظلمت بحياتي كلها حتى منك يا نذل، يكفي الظلم اللي جاني بحياتي حتى انت، انسان نذل وحقير بمعنى الكلمة، مرارتي انفقت منك ما عاد اتحملك أكثر انت إنسان قذر، كل وساختك كنت متحملتها، ولكن لحد هنا ما عاد أتحملك، خلي الزبالة اللي شكلك تجيك”.

وأكملت الناصر: ” قسماً بالله إذا كل الرجاليل متله قسماً بالله ما عاد أتزوج، أنا من أول قلت ما عاد أتزوج من تطلقت منه المرة الماضية، لكن انجبرت إني رجعت له بعد كذبه وبعد ترجيه ودخل ليلى سلمان في الموضوع”، ووجهت الكلام للخالدي قائلة: “أنا اللي مأكلتك وأنا اللي مشربتك والسيارة اللي انت راكبها سيارتي وراح تجيبها زي الكلب، جاي تنشهر على حسابي انت واحد كذاب، صلاة ما تصلي خاف ربك انت ما يتصلى عليك لما تموت”.

أميرة الناصر تحرض النساء

وتعرضت أميرة الناصر إلى هجوم من الناشطين الذين رأوا في تصرفها تحريضاً للنساء على خلع الحجاب، كما اتهموها بمحاولة رفع المشاهدات بهذه الخطوة. فجاء في تعليق أحدهم: “تشجيع أغلب البنات لفعل المعاصي من باب”لها رب يحاسبها، أمر عجيب جدا، إن لم تُنكري المنكر وتأمرون بالمعروف لا تشجعون وتعزز على معصية الله استحوا على نفسكم وراجعو دينكم”.

ووافقه الرأي آخر: “هذه تحب الشهره وكانت تبغى تشيل الحجاب من اول بس مشعل رفض الشي هذا وبعدين خلعت الحجاب وخلعت مشعل”.

الإعلانات|matched-content
السابق
زواج زارا البلوشي.. تعرف على هوية زوج زارا البلوشي
التالي
مفقودة نجران.. مفقوده نجران تعاني حاله نفسيه تفاصيل اختفائها ومصيرها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.