رياضة

طارق النوفل ينتقد عودة الدوري السعودي للمحترفين بدون حكام أجانب وتقنية الفار

Advertisements
الإعلانات

نقد لاذع لعودة الدوري السعودي للمحترفين بدون حكام اجانب وتقنية الفار، وجهه طارق النوفل وهو إعلامي وصحفي سعودي وناشط في مجال الرياضة، حيث قال النوفل في تغريدة على عبر حسابه الرسمي على تويتر مغرداً بقوله:” بعودة الدوري السعودي تتحقق العدالة للجميع بشرط استمرار تقنية الـ VAR … لا لعودة زمن التقدير الخاطئ”.

فيما أعلن مساء اليوم عن عودة الدوري السعودي للمحترفين في 20 أغسطس المقبل، جاء ذلك بعد إعلان رابطة الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم الثلاثاء، عن موعد إنطلاق مباريات الدوري السعودي حيث توقف بعد تفشي جائحة كورونا،في حين ستعقد عدة اجتماعات في هذا الشأن للخروج بنتائج تخدم المسيرة الرياضية.

في حين توقف الدوري السعودي للمحترفين في شهر مارس الماضي، بعد انتشار جائحة كورنا التي اصابت العالم عامة والسعودية على وجه الخصوص، وفي ظل الإجراءات الاحترازية تم الإعلان عن إيقاف الدوري السعودي للحد من انتشار الفايروس حتى أشعاراً آخر.

عودة الدوري السعودي للمحترفين

هذا وفي بيان رسمي لها اليوم الثلاثاء أوضحت اللجنة المشرفة على الدوري السعودي، بإن 20 أغسطس القادم سيكون الموعد الاولي المحدد في الوقت الحالي لعودة الدوري السعودي، رابطة الدوري السعودي للمحترفين تعقد اجتماعاً عاجلاً خلال اليومين القادمين بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لبحث الآلية المناسبة حيال مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لبحث أفضل الحلول المتاحة والمتوافقة مع الظروف الحالية.

Advertisements
الإعلانات

انتقادات للدوري السعودي بدون تقنية الفار

لم تتوقف الانتقادات عن طارق النوفل فقط بل علق الكثير من المتابعين للدوري السعودي على هذه النقطة باستياء شديد، حيث علق أحد الحسابات قائلاً:” حكام محليين واستغناء عن الفأر اهلن بعودة كورة الطائرة من جديد”، ووضع صورة تعبيرية عن ماقاله لمشاهد من الدوري السعودي في السابق.

فيما علق بعض المغردين عبر موقع تويتر يوضح فيه، أن القرار هذا جاء بتوصيات من الاتحاد العالمي الفيفا، حيث قال مغرداً بقوله:” ترى الالغاء جاء بتوصيه من الفيفا ، انا ما اعرف كيف انت اعلامي وتعترض على شئ فيه سلامة الجميع في ظروف مثل اللي حنا فيها كارثه”.

السابق
رسمياً عودة الدوري السعودي للمحترفين الاستغناء عن تقنية الفيديو المساعد الفار
التالي
شروق الشمس الخميس 21 رمضان 2020 وعلامات ليلة القدر وهل كانت ليلة القدر ؟

اترك تعليقاً