رياضة

مشادة بين لوكاكو وابراهيموفيتش.. هذا ما حصل بين لوكاكو وإيبرا

Advertisements
الإعلانات

شهدت أحداث الشوط الأول من مباراة ميلان وانتر مشادة كلامية بين لوكاكو لاعب فريق انتر ميلان ابراهيموفيتش نجم ميلان على ملعب جيوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إيطاليا.

مشادة بين لوكاكو و ابراهيموفيتش

وبدأ الأمر بعد تدخل من رومانيولي على لوكاكو، ليعترض المهاجم البلجيكي، ويتدخل حكم المباراة، عقب ذلك بدأت مشادة كلامية بين إبراهيموفيتش ولوكاكو استمرت لما يقارب 4 دقائق، حتى إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول.

ثم تدخل أرتورو فيدال، لاعب إنتر ميلان للدفاع عن لوكاكو، وعقب ذلك تدخل لاعبي الفريقين لإبعاد زلاتان ولوكاكو عن بعضهما، وقام حكم المباراة باولو فاليري، بإشهار البطاقة الصفراء لإبراهيموفيتش ولوكاكو، ثم أطلق صافرة نهاية الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم ميلان بهدف لزلاتان.

استمر الشد والجذب بين لوكاكو وإبراهيموفيتش أثناء السير إلى النفق المؤدي لملعب المباراة، وتدخل الجهاز الفني للفريقين، وحاول أعضاء فريق إنتر جذب لوكاكو بعيدًا.

سبب خلاف لوكاكو و ابراهيموفيتش

الجدير بالذكر أن هناك مشادات دائمة بين لوكاكو وإبراهيموفيتش، ويستفز كلاهما الآخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبحسب الأخبار المتداولة فإن إبراهيموفيتش سب والدة لوكاكو، ولوكاكو سب إيبرا وزوجته، والمشاجرة لم تدم طويلا، لأن زلاتان طرد من المباراة.

Advertisements
الإعلانات

وقد أوضح أحد الحسابات المهتمة بكرة القدم ما حدث أثناء الشجار قائلاً: “جدل حاد و تبادل شتائم بين ابراهيموفيتش و لوكاكو .. زلاتان لـ روميلو :” انت حمار صغير ” .. و لوكاكاو يرد :” تعال الى خارج الملعب ايها اللعين ” .. يبدو انا ابرا قام بالتلفظ على والدة البلجيكي”.

https://twitter.com/COPE_AR/status/1354175700706594816?s=20

وقال آخر: “ابرا لـ لوكاكو ” اذهب وافعل الفودو – مذهب ديني في أجزاء من إفريقيا – أيها الحمير الصغير ” .. لوكاكو لـ ابرا ” هل تريد أن ………. معك و مع زوجتك ، هل تريد التحدث عن والدتي ؟ “.

يشار أن مشاكل ابرا ولوكاكو ليست وليدة مباراة اليوم او مجرد منافسة، ما حدث بينهم هو نتاج ترسبات كثيرة غير واضحة للإعلام رايولا والذي يعتبره إبرا الأب الروحي كان وكيل لوكاكو قبل ان يُقيله في 2017 لظروف غامضة مؤمن ان خلاف رايولا ولوكاكو له علاقة مباشرة بتوتر علاقة المهاجميّن ببعض”.

وقد أعلنت بعض الصحف رسمياً غياب كل من (ابراهيموفيتش “ميلان”) و (لوكاكو “الانتر”) عن مباراة ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، يُذكر أن يوفنتوس سيواجه أحد الفريقين في حال تأهله أمام سبال.

السابق
ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الهلال متصدر مع انتهاء الجولة الـ13
التالي
إشارة قوية.. تردد قناة اون تايم سبورت 3 الجديد 3 ON Time Sport

اترك تعليقاً