رياضة

إشارة قوية.. تردد قناة اون تايم سبورت 3 الجديد 3 ON Time Sport

Advertisements
الإعلانات

مع انطلاق بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 التي أقيمت في مصر وبدأت الأربعاء الماضي ، ازدادت عمليات البحث على قناة أون تايم سبورت 3 الجديدة على الإنترنت ، حيث نقدم ​​لكم تردد بث قناة أون تايم سبورت 3 عبر القمر الصناعي النايل سات ، حيث تم تخصيص 32 فريقًا لمسابقة كأس العالم لكرة اليد 2021.

بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021

استضافت مصر بطولة كأس العالم السابعة والعشرين لكرة اليد للرجال ، وبعد مشاركة 24 فريقًا في السنوات القليلة الماضية ، شارك 32 فريقًا في البطولة الأولى على الإطلاق ، وقد أقيمت البطولة في 4 صالات فى استاد القاهرة و 6 أكتوبر والعاصمة الادارية وبرج العرب.

قناة اون تايم سبورت الرياضية 3

ومن خلال قناة اون تايم سبورت الرياضية 3 يتم بث مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021، التي أوشكت على الانتهاء منذ انطلاقها يوم الأربعاء الموافق 13 يناير الجاري، بمشاركة 32 منتخبا تم تصفيتهم إلى أربع منتخبات وصلت إلى دور النصف نهائي وهي منتخبات فرنسا والسويد، وإسبانيا والدنمارك، وتتقابلا اليوم في مباراتين ناريتين للتنافس على مباراة النهائي المقرر عقدها يوم الأحد المقبل.

ومنذ اطلاق البث المباشر لقناة اون تايم سبورت الرياضية 3 وتلقى نسب مشاهدات عالية، نظراً لما تنفرد به من تقديم بث حصري ومباشر لمونديال اليد الذي يتم إقامته في مصر بدون جمهور، وذلك بسبب تداعيات الأحداث الراهنة من انتشار الموجة الثانية لعدوى فيروس كورونا المستجد.

يشار إلى أن تردد أون سبورت الثالثة 3 يختلف عن تلك التي تبث من خلالها مواجهات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، إذ من المقرر أن تنقل المونديال والاستيديو التحليلي للمباريات.

تردد قناة اون تايم سبورت on time sport 3 على النايل سات 2021

القمر : النايل سات
التردد : 12303
الترميز : 27500
الاستقطاب : أفقي

Advertisements
الإعلانات

التردد الجديد الخاص بقناة أون تايم سبورت 1

سوف نعرص لكم التردد الجديد الخاص بقناة أون تايم سبورت 1 على القمر الصناعي نايل سات ويمكن لكافة متابعي القناة القيام بضبط جهاز الرسيفر الخاص بهم على التردد الجديد الخاص بها لمشاهدة المحتوى بصورة واضحة دون وجود أى تشويش وجودة عالية أيضا والتردد كالأتي:

القمر الصناعي : نايل سات

التردد : 10853

الإستقطاب : أفقي

معدل الترميز : 27500

السابق
مشادة بين لوكاكو وابراهيموفيتش.. هذا ما حصل بين لوكاكو وإيبرا
التالي
جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد نتائج مباريات اليوم الأربعاء في الجولة 32

اترك تعليقاً