أخبار السعودية

ولادة أميرة الناصر بتوأم وهذا ما حدث لطفليها بعد ولادتهما

الإعلانات

تصدر هاشتاغ “ولادة اميرة الناصر بتوام” اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد ولادة مشهورة السناب السعودية أمير الناصر بتوأم صباح اليوم الأربعاء.

فقد وثقت أميرة الناصر رحلة ذهابها ومكوثها في المستشفى لحظات ولادتها، وكتبت: “الدعاء بظهر الغيب الصباح عمليتي، اللهم لا أعلم ما سيحصل لي لكن أستودع الله أطفالي مجودي شوشي أريوما ونفسي”، وقالت في سنابة أخرى: “إن غبت لا تنسوني وإن مت ادعولي وإن أغضبتكم يوماً سامحوني، أقول هذا الكلام من كل قلبي، سامحوني الصباح سوف أكون بين يدي الله ولا أعلم ما هو حالي، الدعاء والسماح يكفيني”.

وظهر في سناب أميرة زوجها مشعل الخالدي يقف بجانبها قبل ولادتها، ويقول لها “ماتشوفين شر إن شاء الله”، لترد عليه: “الشر ما يجيك”

ولادة أميرة الناصر بتوأم

وبعد ولادتها أوضح مشعل الخالدي ما حدث لأميرة بعد ولادتها، حيث قال: ” أنا الحين بالمستشفى أميرة بخير الحمدلله بصحة وعافية، طبعاً هي أنجبت اثنين واحد توفى الله يرحمه والثاني الحمدلله ما فيه الا الصحة والعافية الحمدلله، حبيت أبشركم إن أميرة بخير الحمدلله”

وفاة طفل أميرة الناصر بعد ولادته

ووضعت أميرة صورة على سنابها بعد ولادتها، وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: “كنت اليوم سوف أحتضن طفلين بين أحضاني، لكن الله ما شاء فعل بقي واحد وإن شاء الله يكون بار فينا أنا وزوجي والآخر يجعله شفيعاً لنا يوم القيامة”

طلاق أميرة الناصر

يشار أنه في الأيام الماضية تصدر نجم مشعل الخالدي، حديث مواقع التواصل، بعد فيديو تحدث فيه عن طلاقه من أميرة الناصر، وزواجه من أخرى، وقال مشعل الخالدي بالفيديو المتداول إن الكثير من الفتيات يتمنين أن يقبلن “حذاءه”، وأن تخلي أميرة الناصر عنه لن يوقفه؛ فالفتيات كثيرات، وتابع: “تريليون بنت تتمنى تبوس نعلي، وأقسم بالله أن أميرة بنفسها تتمنى إني أرجعلها”.

وقد خرجت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السُّعُودية أميرة الناصر، عن صمتها للرد على مقطع الخالدي، معقبة: “حسبي الله ونعم الوكيل في اللي رفع الهاشتاغ مشعل كان يقصدني أنا وميقصدش الإساءة للبنات هو قال أميرة الناصر ترجع ما ترجع شيء يخصها”.

وأردفت: “حسبي الله ونعم الوكيل على خرابين البيت اللي جالسين يدورون فتن ومشاكل وكذب وتأليف ومطلعين تريندات هذه كلها عشان تدمرون حياة الشخص.. مشعل قصدني أنا ما قصد أي أحد.. بليز ما تتكلمون غلط على هذا الشخص هو أبو عيالي وما جاب طاري أي بنت”.

الإعلانات|matched-content
السابق
العنود العبدلله تخلع الحجاب لهذا السبب
التالي
سقوط إلهام الفضالة عن السلم وتعرضها لرضوض في الرأس

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.