أخبار السعودية

تفاصيل وسبب وفاة مها الحجيري وهذا آخر ما نشرته عبر حسابها

الإعلانات

أعلنت وسائل إعلام سُعُودية اليوم الاثنين الموافق 18 يناير 2021، عن وفاة مها الحجيري الناشطة عبر منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد صراع طويل مع المرض، داعين لها بالرحمة والمغفرة.

سبب وفاة مها الحجيري

وأوضحت مصادر طبية، إنه تم نقل الناشطة مها الجبيري إلى أحد مشافي العاصمة الرياض بعد معاناتها من مرض مزمن، مشيرة إلى أن هذا المرض تسبب لها بضرر كبير في الجهاز التنفسي منذ عدة أشهر، حيث تم نقلها على اثرها إلى العناية المكثفة.

وأكدت وسائل إعلام محلية، أن سبب وفاة مها هو مرض عظام، حيث نفت كافة الأنباء المتداولة حول إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ونلقها إلى العناية المركزة منذ عدة أيام، في حين أن مها الحجيري قامت بالإعلان عن مرضها منذ عدد أيام.

آخر منشور لمها الحجيري قبل وفاتها

وكان أخر منشور للناشطة مها الحجيري قالت فيه:” السلام عليكم اعذروني والله ما اقدر ارد عليكم شخص شخص واضطريت ادخل وأقولكم عشان أنا يدي الاثنين فيها أجهزة وعندي التهاب رئوي كبير وأجهزة التنفس بدونها ما أقدر أتنفس أنا بحالة سيئة وما في تحسن ربما أنا في هذه الأيام الأخيرة إن ما رجعت فقد رحلت ودعواتكم”.

وفاة مها الحجيري

وتصدر وسم “وفاة مها الحجيري” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الدقائق القليلة الماضية، وَسْط حزن كبير بين متابعي مها، وذلك بعد أن تميزت بتقديم محتوى جميل ومفيد للنشطاء عبر مواقع التواصل.

وقد علق أبو لارا قائلاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيراً منها بقلوب راضية ومؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى جوار ربها أختنا مها @ms_s955 دعواتكم لها بالمغفرة والرحمة
الله يرحمها ويجبر مصاب أهلها وإنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

وقال آخر: “اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها وأهل خيراً من أهلها.، أعاهد الله ثم أعاهدك الا انساك من دعواتي الصادقة يا طيبة القلب يا أختي وتاج راسي مها، يارب احفظها واحمها واجمعني بها بالجنة كفين للدعاء
اجبروا خواطر من تعزون وتحترمونهم فالدنيا زائلة”.

الإعلانات|matched-content
السابق
مفقود تبوك مازن.. تفاصيل اختفاء مازن مفقود تبوك وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة
التالي
نهضة السلاجقة 17 حصريا على trt ومترجمة السلاجقه الحلقة السابعة عشر حصريا على قصة عشق وحكاية حب

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.