منوعات

نهضة السلاجقة 18 حصريا على trt ومترجمة السلاجقه الحلقة الثامنة عشر حصريا على قصة عشق وحكاية حب

الاعلانات

من أقوى المسلسلات التركية في الوطن العربي، حاليا مسلسل نهضة السلاجقة والذي يصب الحديث فيه عن فترة حكم دولة السلاجقة، والآن تبث السلاجقة 18 على قناة trt التركية غير مترجمة للغة العربية، حيث زاد البحث في الساعة الماضية عن ترجمة حلقة 18 من مسلسل نهضة السلاجقة والذى سنعرف تفاصيل المسلسل وأحداث الحلقة الثامنة عشر من المسلسل والذي تميز بتفوقه عند البعض على العديد من المسلسلات المنافسه وأصبح منافس قوي لمسلسل قيامة عثمان والذي يعرض يوم الأربعاء على قناة atv التركية.

يتابع عشاق مسلسل نهضة السلاجقة 18 اليوم الإثنين على قناة تي أر تي التركية المسلسل غير مترجم للعربية في تمام الساعة الثامنة مساء من كل يوم إثنين على نفس القناة الحصرية، التي تبث مسلسل نهضة السلاجقة18 حصريا، ويتم ترجمة حلقة السلاجقة 18 بعد ساعات من مشاهدة الحلقة في سهرة رائعة تستمر ما يقارب الساعتين على قناة trt التركية.

ويمكن مشاهدة ترجمة نهضة السلاجقة 18 على موقع قصة عشق وموقع حكاية حب بترجمة حصرية من الموقع العربي والذي يهتم بترجمة المسلسلات التركية التاريخية ومنها ترجمة مسلسل قيامة عثمان الموسم الثاني والذي ستكون حلقته القادمة برقم 43 من قيامة عثمان.

موعد عرض مسلسل السلاجقة 18

تعرض حلقات المسلسل السلجوقي النهضة كل يوم اثنين على قناة TRT التركية ، النموذج الحصري الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي من القاهرة في التاسعة بتوقيت السعودية ، وستعيد الحلقة نفسها في اليوم التالي.

الاعلانات

مسلسل نهضة السلاجقة 18

تصاعد الصراع في الحلقات الماضية من المسلسل بين حسن الصباح ومليك شاه بعد أن تم اكتشاف ان الصباح هو رءيس الباطنيين، فقد انبرى كل من تابار وسنجر ومليك شاه لمواجهة قوية مع الباطنييين والصلبييي.

فيما اكتشفت زبيدة زوجة مليك شاه بأن ام سنجار لا تزال حية وهي زوجة ملك شاه التي قيل ظأنها توفيت ولم تموت وهي باشولو، عندما توجهت لزيارة ام سنجر لتكتشف بأنها هي زوجة السلطان.

الاعلانات
السابق
تفاصيل العثور على جثة قمر مفقودة الخرج في الصحراء والشرطة تكشف ملابسات قتلها ودفنها سراً على يد شقيقيها
التالي
قصة رهف المهددة بالقتل والتي تستنجد لحمايتها من والدها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.