أخبار السعودية

قصة مودل أمل السعودية.. سناب مودل أمل

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق يحمل وسم “مودل أمل السعودية”، وقد تصدر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر تويتر مساء يوم السبت 9 يناير 2021، فما قصة الهاشتاغ ومن هي مودل أمل، هذا ما سنوضحه في السطور القليلة التالية.

مودل أمل السعودية

ارتفع هاشتاغ “مودل أمل السُّعُودية” على تويتر وذلك في إطار الحملة الترويجية التي تقوم بها مشهورة سناب شات، حيث أصبح وسم مودل أمل السعودية ضمن قائمة الأعلى تداولاً في المملكة العربية السُّعُودية هذا المساء، حيث يقوم المغردون على هذا الهاشتاق بكتابة كلمات إيجابية عن محتواها الذي تقدمه يومياً لمتابعيها الكُثر.

من هي مودل أمل؟

وتحظى مودل أمل السُّعُودية بمتابعة واسعة عبر المنصة الاجتماعي (تويتر وسناب شات)، إذ تملك مئات الآلاف من المتابعين النشطين الذين يتفاعلون يومياً مع محتواها الهادف وإعلاناتها.

وغردت إحدى المتابعات عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر: “الاحترام سلوك متبادل فلا يمكن أن تجده دون أن تقدمه..! كل ما يخص المرأة تجدينه عند المودل أمل”.

في المقابل، عبر العديد من المتابعين عن استياءهم الشديد حيال ما تقوم به مشهورات سناب شات في المملكة الفترة الأخيرة، مشيرين إلى أن الأساليب التي يعتمدن عليها باتت مبتذلة ولا تمشي مع متطلبات المتابع.

سناب مودل أمل

لمن يبحث عن الحساب الرسمي لمودل أمل على السناب شات فهو “@amal_mk8”.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية تعدي أدهم سليمان مكتوبة وكاملة
التالي
كلمة مرور الاختبار التحصيلي التجريبي eps.examsoft.com/etec-mawhiba

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.