أخبار السعودية

تفاصيل مقتل فتاة الخرج قمر على يد شقيقيها وهذه دوافع وأسباب صادمة للجريمة

الإعلانات

كشفت متال شقيقة الفتاة المختفية في الخرج والتي تدعى “قمر”، عن تفاصيل جديدة بشأن اختفاء شقيقتها، بعدما اتهمت شقيقيها سابقًا بخطفها وقتلها فقد نشرت منال شقيقة المفقودة “قمر”، مقطع فيديو جديد لوالدتها وهي تصرخ بعد العثور على جثة قمر، وعلقت بقولها: “إن لله وإنا إليه راجعون، أختي مقتولة، وحصلنا على جثتها مدفونة منذ 5 أيام.. المجرمين أحمد وناصر”.

تفاصيل مقتل قمر فتاة الخرج

وقد أوضحت “منال” شقيقة الفتاة المقتولة أن سبب مقتل قمر هو حسابها بتطبيق “سناب شات” كونه مفتوح للجميع “حساب عام”، موضحةً أن والدها ليس شخص “متحجر”، مشيرة إلى أن الضحية “قمر” البالغة من العمر 27 عامًا تعمل موظفة، وأن شقيقها “أحمد” البالغ 26 عامًا هو المخطط للجريمة، بينما كان المنفذ للجريمة هو شقيقهم الأصغر “ناصر” البالغ 20 عام.

رد فعل الضحية بعد سماعها تهديدات شقيقيها

وأضافت منال أنها سبق وأن تلقت اتصالًا من زوجة شقيقها أحمد، وأبلغتها أن شقيقيها أحمد وناصر يخططان لقتل شقيقتهما ويجهزان قبر قمر، مؤكدة أنها حذرت شقيقتها قمر مما يحدث، وكان رد فعل قمر على تحذيرها من مخطط شقيقيها لقتلها، أنه يوجد قانون في السُّعُودية، ولا يمكنهم قتلها؛ فهي لم ترتكب أي شيء تستحق عليه القتل.

ولفتت منال إلى أن والدتها اتصلت على قمر وطلبت منها الحضور إلى بيت جدتها، فردت عليها أنها ستحضر رفقة شقيقها ناصر، مبينةً أنه فجأة تم إغلاق جوال قمر، ويأتي ناصر إلى منزل جدتهم بمفرده وكانت تبدو عليه علامات الخوف، وحينما سألته منال عن قمر صرخ في وجهها وقال لها: “كلكم عار يبيلكم ذبح وكسر على ثلاجة القهوة”.

قصة قمر فتاة الخرج كاملة

فقد نشرت منال القصة كاملة حيث قالت: “السالفة كلها بكتبها لكم أنا أختها منال كان ناصر عندنا بالوجه ، وفجأة صار هو وأحمد يكلمو بعض كثير عن موضوع وظيفة قاله تعال الرياض بحجز لك، أنا قلت لناصر لا تروح قلبي مو مرتاح لا تروح هناكمو لازم تتوظف طنش، قال ما راح أطول أسبوع، المهم لما راح كل يوم يقول بنجي الوجه بكرا بس ما يجون، كل يوم يقول بنجي ونجيب قمر معنا، المهم بعد أسبوع يوم السبت دقت السودانية وقالت لي: حياتي أنا وأحمد كلها عن أختك ترى أنا مليت أنا ما تزوجته عشان أشوف مشاكلها”.

وتابعت منال: ” قلت اش فيه قالت أحمد وناصر يخططون يقتلون قمر ناصر مطاوعه بكل شي، قفلت بوجهها وقي على أختي على طول، قلت الها انتبهي منهم لا تقعدين لحالك، طبعاً أنا كنت بالوجه وأختي مع أمي الخرج، قالت الدنيا مو فوضى يقتلوني قلت انتبهي منهم، ذا الكلام يوم السبت، يوم الاثنين الساعة 7 أو 8 أمي دقت على قمر قالت لها أنا عند جدتك تعالي، قالت لها طيب أنا مع ناصر الحين أجي معه، وأمي تسمع ناصر يتكلم معها يتكلمون عادي، مر الوقت دقت أمي 10 على قمر مغلق جوالها”.

وأكملت منال قائلة: “ناصر راح لبيت جدتي الساعة 1 ونص مرعوب لحاله، أول مرة يروح لهم طول قعدته كانت عند قمر، قالت له أمي وين قمر قالها ما أدري ما شفتها، قالت له أمي كنت عندها قال ايه وطلعت وكانت بالبيت هذا كلام القاتل ناصر طبعاً وأحمد غسلوا السيارة أختي كل أغراضها موجودة حتى عباياتها كل شي وشنطتها الصغيرة، لقوا مخدة فيها دم واللحاف حقها مو موجود، يوم الثلاثاء الساعة 11 فجأة أحمد وناصر جو الوجه، ما حد كان يدري إنهم جايين غير أبوي، قالي أحمد قرب يوصل قلت وين قالي هنا، قلبي ما ارتاح وصل القاتل ناصر ما سلم علينا ولا شي،قلت له وين رحتوا بقمر سب الدين ولعن كل شي وقال كل البنات عار وكسر ثلاجة القهوة على رجولي، حتى أبوي ما سلم عليه طبعاً أحمد لا نزل ولا طلع سلم على أبوي، كان هو وزوجته تحت بالسيارة وبس بعدها اختفوا أحمد وناصر وهند”.

يارب الطف بحال قمر

وظهرت والدة قمر وهي تصرخ في مقطع الفيديو الذي انتشر في هاشتاق جديد بعنوان “يارب الطف بحال قمر” وتصدر “تويتر”، قائلة في المقطع : “يا ناس يا عالم، قمر راحت، ما عاد في قمر عندي”.

https://twitter.com/had12agg/status/1353128745566134273?s=20

ونشرت منال عدة تغريدات تطالب بالقصاص حيث قالت: “حسبي الله على كل من يتبلى على اختي لانها مسويه عميلة تكميم ماتقدر تروح اي مكان حرام عليكم تدخلون بنيتها حسبي الله ونعم الوكيل”، وتابعت: “يعني اختي مسويه عمليه حتى مافيها حيل تمشي عشان يقولون شرف وهالكلام وراح يتحاسبون والله كل من اتهمها”.

واتهمت زوجة شقيقها بالتحريض على قتلها حيث قالت: “الله يحرق دمك ياهند وين م كنتي مارح اقول على زوجك لانه بينقص بس جعلك تنحرمين من ولدك”، وقالت: “اللي يسالون اش السالفه السالفه ان قمر سنابها عام وقامت زوجة اخوها بتحريض اخوها احمد واحمد حرض ناصر واتفقو كلهم على قمر واغدرو فيهاا واذبحوهاا واليوم حصلو جثتها واختها رافعه الهشتاق خوف من اخوانها لا يطلعون يذبحونها هي وامها وتبي تاخذ حق اختها”.

ويأتي العثور على جثة الفتاة قمر وذلك بعد القبض على الجناة في الواقعة، وهما شقيقي المجني عليها أحمد وناصر، فيما لم يُكشف حتى الآن عن دوافع الجريمة من جهات رسمية.

الإعلانات|matched-content
السابق
رابط حجز تذاكر حفل رابح صقر في أوايسس الرياض وأسعار التذاكر
التالي
الجوهرة بنت بندر بن سلطان تجتاح تويتر تعرف على بنت المشهور بندر بن سلطان

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.