أخبار السعودية

مفقود تبوك مازن.. تفاصيل اختفاء مازن مفقود تبوك وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة

الإعلانات

تصدر هاشتاق “مفقود تبوك مازن” اليوم الإثنين 18 يناير 2021، وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السُّعُودية، وذلك في ظل استمرار عمليات البحث المكثفة عنه منذ ما يزيد عن 72 ساعة.

تفاصيل اختفاء مازن مفقود تبوك

وقد ذكرت وسائل إعلام سُعُودية أن مفقود تبوك هو المواطن مازن عبدالله العطوي وهو أحد ذوي الإحتياجات الخاصة، مشيرة إلى أن أثاره قد فقدت لأول مرة يوم الجمعة الماضية ولا يزال البحث عليه جارياً على قدم وساق.

وأوضحت وسائل الإعلام أن مازن العطوي مفقود من يوم الجمعة بعد صلاة العشاء في حي القادسية، مبينة أنه منذ ذوي الاحتياجات الخاصة ولا يتكلم ويبلغ من العمر حالياً 35 عاماً، مضيفة أن مفقود تبوك مازن شوهد آخر مرة في حي الصفا داخل إحدى بقالات المواد الغذائية، داعية من يراه للاتصال مباشرة على رَقَم شقيقه محمد العطوي (0557990398).

مفقود تبوك مازن

وأطلق المغردون حملة بحث كبيرة وسط البرد الشديد في تبوك حالياً، حيث غرد أحدهم قائلاً: “مازن من ذوي الإعاقة ولا يعرف يتحدث ولا يعرف طلب المساعدة. مفقود من الجمعة في حي القادسية، مازن ثلاث أيام ضايع في برد تبوك القارص، ما رح يعرف يطلب مساعدة لأنه من ذوي الاحتياجات الخاصة ولا يتكلم أبدا، كلنا يدا بيد لنكون صوته ونرفع الهاشتاق ليوصل تريند”.

وقالت أم خالد: “آه يا قلبي الحمدلله ولا يقدر يسوي شي لنفسه، لكن نحن برحمة الله نُنصر ونُرزق بهما (وهل تنصرون وترزقون إلا بضعفاؤكم) إرحموهم لا تبخسوهم أشياءهم فهم بعون الله من أسباب نصر الأمة عندما نرحمهم ونهتم بهم لا تتضايقوا ولا تتضجروا منهم استأنسوا بالجلوس معهم وملاطفتهم يحبون كلمة نحبكم قولوها لهم”.

وقال آخر: “يا اخوي أمس الصباح شفت واحد مدري عاد والله هو ولا شبيه عند بوفيه احلام طريق خالد السديري حي السليمانية على الساعه ١٠”، وقال آخر: “الله يقويكم يا أهل تبوك، شدو حيلكم.. كل واحد يدق سلف الشاص
ويمسكله منطقه.. مترو تبوك شبر شبر.. والله بإذن الله لو كل واحد منكم قام يدور.. ما تغيب الشمس غير انتم بإذن الله رادينه لهله وكاسبين الدعاء”.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو عبدالله التاجر الصغير يهاجم فرقة BTS الكورية ويكفر معجبو الفرقة
التالي
تفاصيل وسبب وفاة مها الحجيري وهذا آخر ما نشرته عبر حسابها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.