أخبار السعودية

مفقودة الخرج قمر.. قصة قمر مفقودة الخرج وما هي تفاصيل اختفائها ومصيرها

الإعلانات

تصدر هاشتاغ “مفقودة الخرج قمر” مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد اختفاء فتاة عشرينية في مدينة الخرج، فما هي تفاصيل اختفاء قمر، وما هي قصتها، هذا ما سنوضحه من خلال السطور القليلة القادمة.

قصة قمر مفقودة الخرج

كانت البداية عندما نشرت احدى الفتيات وتدعى منال مناشدة توضح من خلالها أن لديها أخت عشرينية تدعى “قمر” اختفت آثارها منذ خمسة أيام، موضحة أن قمر تلقت تهديداً من إخوانها بالقت*ل قبل اختفائها بأيام، حيث صرحت زوجة أحد أشقائها بنية أشقاء قمر بالتخلص منها، وقد دعت منال لمساعدتها في الكشف عن مصير أختها قمر، متهمة أشقائها بالتخلص منها.

قد يهمك // تفاصيل مقتل فتاة الخرج قمر على يد شقيقيها وهذه دوافع وأسباب صادمة للجريمة

مصير مفقودة الخرج قمر

وقد انقسم المُغردين حول مصير مفقودة الخرج قمر، فهناك نقاشات تتحدث على أنها قت*لت إلا أنها مختفية لها أكثر من أربع أيام والسبب إخوتها، حيث قالت شقيقتها: “قت*لوها بالبيت غد*ورها أخر موقع لها تحدد جوالها بالبيت يا عمري أختي كسرتنا من إخواني عز الله يا مه ما جبتي رجال، تقاو على الضعيفة وهربوا يا ربي الطف فينا بعرف كيف قاومتهم ولا ماتت من الرعبة اه يا قمر كسرتينا”.

وأضافت: “المشاركة معهم مرت أخوي قالت لي يوم السبت أحمد وناصر بيقتلون أختك وعلمتها، والاثنين أختي انفقدت انخنقت قتلوا شبابها”.

مفقودة الخرج قمر

وقد دشن المغردون هاشتاغ يحمل وسم “مفقودة الخرج قمر” على موقع التغريدات “تويتر”، وقد نشر المغردون من خلال هذا اهاشتاغ بعض الأدلة التي تثبت تورط أشقاء قمر في اختفائها، حيث نشرت رسالة تهديد صوتية من أحدهم لها.

كما تداول البعض مقطع فيديو لوالدة قمر تطلب من أشقاء قمر أحمد وناصر أن يحضروا لها ابنتها حتى لو فارقت الحياة قائلة: ” يا أحمد مشان الله يا أحمد يا حبيبي يا أحمد الله يوفقك انت وناصر جيبولي اياها، طيبة ميتة بس أبغى أطمن عليها، يا أحمد حرقت قلبي عليها يا أحمد، يا أحمد جيبلي اياها مشان الله يا أحمد”.

https://twitter.com/vaynill/status/1352386513603067905?s=20

وقد غردت إحدى المتابعات قائلة: “اللي يسالون البنت مفقوده والا مقتوله الاخوان يرسلون مقاطع لااهلهم فيها دم يمكن ماماتت تكفون وصلوها لترند يارب ينمسكون وتطلع مماتت للحين شوفو اثار الدم”.

وقال آخر: “أتمنى لهم أقسى العقوبات دنيا وآخرة يارب ينحرق مثل ما حرق قلب أهله المختل !! “اكثر واحد تحبه من إخوانها”..قىَ*لها ..الجمله هاذي بس بكتني كيف أهلها؟ الله يصبرهم ويحرق هالأشكال حطوا حد لهم لمتى هالسربته وقىَ*ل النساء لمتى ذي الكراهية والمؤامرة على النساء لمتى؟”.

وقالت ريفين: “قبل هالسالفه زوجه اخوها قالت لهم انهم بيقتلون قمر كم يوم واختفت البنت واخوانها قتلو اختهم الصغيره بدون رحمه ومحد يعرف وينهم والام منهاره وتقول لهم ابي اشوف بنتي لو ميته جيبوها وهم رافضين ويهددون منال لانها نشرت ننتظر تم القبض”.

صور أشقاء قمر مفقودة الخرج

كما نشر المغردون صوراً لأشقاء قمر واصفين إياهم بالمجرمين، موضحين أن من غدر بها هو أكثر شخص كانت قمر تحبه من بين أشقائها وهو ناصر.

الإعلانات|matched-content
السابق
آخر تطورات الحالة الصحية للفنان خالد سامي بعد إجراء الرنين المغناطيسي لمعرفة سبب الغيبوبة
التالي
حقيقة زواج يزيد الراجحي من العنود العامري.. فمن هي العنود العامري؟

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.