أخبار السعودية

قضية اعدام زياد تريبان الشمري و قصة لطيفه محمد الدهشمي العنزي ترجع للواجهة

الاعلانات

لا تزال قضية المواطن السعودي زياد تريبان الشمري المتهم باغتصاب فتاة قبل 5 أشهر في منطقة حائل بالمملكة ، وسط مطالبات بإصدار الأحكام التي يستحقها حسب رأيهم وهو الجزاء لما فعل نتيجة تسببه بمقتل فتاة.

أطلق المغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاغ زياد تريبان، مطالبين بذلك ؛ للمطالبة بإعادة حق الفتاة السعودية التي اغتصبت رغم مرض السرطان.

ترجع قصة زياد تريبان الشمري إلى قبل خمسة شهور تقريبا إلى شهر 9 من العام 2020، عندما أعلنت الشرطة السعودية في حائل اعتقال مجموعة من المدنيين. للاشتباه في خطف فتاة واغتصابها.

وبحسب ما أفادت به شرطة حائل ، فقد تم اعتقال شابين في الثلاثينيات من العمر في ذلك الوقت. وذلك بعد الإبلاغ عن وجود فتاة في العشرينات من عمرها ، عليها آثار دماء وكدمات ، وهي في حالة ضعيفة داخل منزل شعبي يملكه أحد المتهمين.

الاعلانات

وتوفيت الفتاة البالغة من العمر 19 عامًا ، والتي كان يطلق عليها اسم حائل مفقودة ، حيث قالت الشرطة إنها عثر عليها ميتة بعد انتقال خبراء الطب الشرعي وخبراء طبيين إلى المكان الذي تم العثور عليه فيه ، مؤكدين أن هناك اشتباهًا بارتكاب جريمة.

وقام عدد من النشطاء بتداول نشر مقطع فيديو قصير تتحدث فيه والدة الفتاة التي قتلت وحاكمها “زياد تريبان الشمري” مع ولي العهد السعودي يطالب محمد بن سلمان بالعدالة وإعدام المجرمين.

تحولت والدة لطيفة محمد الدهشمي العنزي ، والدة الطفلة المغدورة بمنطقة حائل إلى أم حزينة ونقلت رسالة إلى ولي أمر الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي العهد وأي مسؤول بضرورة اعدام القاتل على الجريمة التي ارتكبها بحقها.

الاعلانات
السابق
كلمات أغنية هي يا حب وليد الشامي مكتوبة وكاملة
التالي
كلمات أغنية الشتاء حولك عبدالمجيد عبدالله مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.