منوعات

قصة قتل عبدالله عبدالعال الخليفة كاملة ومفاجأة صادمة حول هوية المتهم

الإعلانات

ألقت الأجهزة الأمنية في الكويت القبض على المتهمين بقتل الشاب البدون عبدالله عبدالعال الخليفة، والذي يبلغ من العمر 33 عاماً، طعناً داخل ديوانية ثم قاموا بدهسه بمركبة عمداً، فقد أعلنت وزارة الداخلية الكويتية في بيان لها نشرته عبر “تويتر” عن ضبط أربعة من المتهمين بقتل الشاب عبدالله عبد العال الخليفة، وتبين أن المتهم الرئيس عسكري بوزارة الداخلية.

المتهم بقتل عبدالله عبدالعال الخليفة

وقالت وزارة الداخلية الكويتية في بيان لها إن غرفة عمليات الوزارة تلقت بلاغا يوم الأربعاء الموافق 30/12/2020 ، يفيد بدهس شخص في محافظة مبارك الكبير.

وأوضحت الإدارة أنه على الفور انتقل رجال الأمن الى محل الواقعة وتم نقله بالإسعاف إلى المستشفى إلا انه فارق الحياة يوم السبت 2/1/2021، حيث أفاد المبلغ عن مواصفات مركبة الجاني واتضح أنه من منتسبي وزارة الداخلية برتبة عريف.

قصة مقتل عبدالله عبدالعال الخليفة

وتناقل بعض المغردين روايات عن الجريمة، إذ قال البعض إنّ أصدقاء القتيل عزموه على العشاء وغدروا به، حيث تم طعنه 4 مرات، ثمّ دهسه بسيارة 3 مرات، بينما أشار آخرون إلى أنه تمّ بتر أذن الشاب خلال الشجار، وذكر مغرّدون بموقع “تويتر” أن الشاب القتيل ترك وراءه طفلان وزوجته الحامل في الشهر التاسع.

قتل عبدالله عبدالعال الخليفة

وعبّر مغرّدون عن غضبهم من الجريمة البشعة التي تعرّض لها الشاب عبدالله الخليفه، ودعوا عبر هاشتاغ #قتلعبداللهعبدالعال_الخليفه لمحاسبة الجناة سريعاً، فيما طالب آخرون بتنفيذ حكم الإعدام بحق القتلة .

وغرد أحد المتابعين قائلاً: “الاعتقاد انهم احتالو عليه و رفض يطلع معهم للبر لتبرير قتله خطأ بشوزن مثل ما حصل اكثر من مره بين ابناء عمومه ومن قبيله واحده وتنتهي بدفع الديه! و تتكرر الحوادث ويقف القانون عاجز عن القصاص العادل امام تدخل النواب وتدخل شيوخ القبيله ويدهب الدم مقابل حفنه من المال”.

وقال آخر: “اتخيل قبل م يعزمون المرحوم كيف خططوا وقرروا يقتلونه يمممه ي قساوة قلوبهم هذولا اعوان ابليس، حسبي الله فيكم يا مجرمين الله ينتقم منكم والله يرحمه ويعوض شبابه بالجنة ان شاء الله شهيد وبجنات النعيم”.

من هم البدون ؟!

مصطلح البدون يعود في الأصل إلى “أهل البادية” الذين لم يحصلوا على جنسية دولة الكويت منذ استقلالها عام 1961، ويتم وصفهم وفقاً لمواد القانون الكويتي بـ “غير محددي الجنسية”، وتعود مشكلتهم إلى عدم تطبيق مواد قانون الجنسية الكويتي بعد الاستقلال وإهمال البعض التقدم بطلب الحصول على الجنسية الكويتية قديماً.

الإعلانات|matched-content
السابق
سبب اختفاء نهى نبيل.. حقيقة طلاق نهى نبيل
التالي
ضد المتحرش الشمري.. الشمري الذي تعاطف المغردون معه يصدمهم بمقاطع فاضحة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.