أخبار السعودية

قرارات المصالحة الخليجية وهكذا كانت ردة فعل علا الفارس

الإعلانات

أفاد مسؤول أمريكي رفيع المستوى بموافقة السُّعُودية والإمارات والبحرين وقطر ومصر على رفع حصارها الجوي والبري لقطر مقابل أن تتنازل الدوحة عن الدعاوى القضائية التي رفعتها على دول الحصار، وقال الديوان الأميري القطري إن الشيخ تميم بن حمد آل ثاني سوف يترأس وفد دولة قطر للمشاركة في اجتماع دول مجلس التعاون الخليجي في مدينة العلا السعودية غداً الثلاثاء.

المصالحة الخليجية

في غضون ذلك، أعلن الديوان الأميري القطري أن أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني سيرأس وفد بلاده للمشاركة في قمة مجلس التعاون الخليجي غدا في السعودية.

من جهة أخرى، نقلت وكالة رويترز عن مسؤول كبير في إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب قوله إنه سيتم غدا الثلاثاء التوقيع على اتفاق لإنهاء الأزمة الخليجية.

وأضاف المسؤول أن الاتفاق يقضي برفع السُّعُودية والإمارات والبحرين ومصر الحصار عن قطر، الذي بدأ في الخامس من يونيو/حزيران 2017.

رد فعل علا الفارس على المصالحة الخليجية

وقد تسائل المتابعون ما هي ردة فعل الاعلامية علا الفارس على الأخبار الواردة عن المصالحة الخليجية، وسرعان ما علقت علا عبر حسابها الرسمي عبر تويتر قائلة: “مبروك للشعوب الخليجية والعربية فتح الأجواء بين #قطر و #السعودية، خطوة هامة وضرورية على طريق المصالحة، فالشعوب أكثر من تضرر من الأزمة المشؤومة، نسأل الله القدير أن يصلح ذات البين وأن يجمع الشمل لما فيه صلاح البلاد والعباد وأن يجعلها فاتحة خير على المنطقة بأسرها في العام الجديد”.

وقد جاءت أغلب التعليقات على تغريدة علا الفارس مهاجمة لها، حيث غرد أحدهم قائلاً: “دول الخليج مهما اختلفت مصيرها لبعض خليجنا و مصيرنا واحد لكن لازم نتخلص من ابواق الفتنة و النفاق اللي مثلك و من امثال بعض العرب اللي نفثو سمومهم بينا اذا ارتحنا منكم نحن بخير الله يفكنا من شروركم و يرجع الخليج مثل قبل و احسن”.

وقال آخر: “أكيد انها بادره خير على شعب الخليج وبين قوسين ( السُّعُودية & قطر & الكويت & البحرين & الإمارات & عمان ) ياليت ما تتدخلين ولا تدعين لنا بشي لأننا شعب واحد انتي مالك شغل فينا اوكي وخليجنا واحد وشعبنا واحد”.

وقال ثالث: “( لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين ) متلونه ولو تباركين من هنا الى يوم القيامة . عبّاد الدولارات حفظناهم ولن ننساهم .بعض الفتن نعم ليختبر الله المنا فقين . ويكشفهم .لتوحيد الصفوف”

كما تضمنت أغلب تعليقات المغردين صوراً لأفعى، ويقصدون بها علا الفارس، وقد نصحها البعض بعدم التفكير بزيارة السُّعُودية إلا للحج والعمرة فقط، وذلك بسبب مهاجمتها للسعودية في السابق.

الإعلانات|matched-content
السابق
تفاصيل وفاة الشيخ صالح الصالح النعيم في السعودية
التالي
رسمياً فتح الحدود بين قطر والسُّعُودية اعتباراً من الليلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.