منوعات

سقوط إلهام الفضالة عن السلم وتعرضها لرضوض في الرأس

الإعلانات

انتشرت أنباء عن تعرض الفنانة الكويتية إلهام الفضالة للسقوط عن السلم، وقد تساءل المغردون عن الوضع الصحي للفنانة بعد هذا السقوط.

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة إلهام الفضالة بعد سقوطها عن السلم

وقد طمأنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة متابعيها على صحتها، موضحة إنها بخير وجيدة، وذلك بعد انتشار خبر تعرضها لرضوض في الرأس والكتفعلى إثر سقوطها عن السلم.

وقالت الفضالة عبر حسابها في “سناب شات”: “الحمدالله على كل شيء، طيحة بسيطة على رأسي، وكنا خايفين من أن يكون للطيحة أي رضات في العظام”، وأوضحت الفضالة أنها سقطت بقوة عن السلم مما أدى إلى اصطدام الرأس والكتف على أثر السقوط، مشيرة إلى أنها كانت تخشى من وجود ارتجاج في الرأس بسبب قوة الاصطدام التي تعرضت لها، لكنها بخير.

وأشارت إلى أنها خضعت للفحص والأشعة المقطعية للتأكد من عدم وجود شيء وأن الأمر مجرد رضوض بسيطة، ووجهت الشكر لمتابعيها الذين حرصوا على إرسال الرسائل لها عبر الواتساب، وسناب شات، للاطمئنان عليها، وقالت: “لا أستطيع الرد على الجميع لأن كثر دشوا عليي”.

إلهام الفضالة تظهر على كرسي متحرك

يشار أن الفنانة إلهام الفضالة ظهرت في شهر أكتوبر الماضي على كرسي متحرك وهو ما أثار قلق المتابعين لها ولكن الفنانة أوضحت أنها خضعت لعملية جراحية في الركبة، إلا أن البعض اعتبر أنها غير صادقة معتبرين أن إقامتها في المستشفى بسبب إجراء عملية تجميل جديدة.

وتزايدت التعليقات على صورة إلهام الفضالة التي نشرتها في حسابها على موقع سناب شات، وظهرت فيها وهي مستلقية على سرير المستشفى ودونت عليها: “عملية صغيرة لركبتي الحمد الله. خلصت من أخذهم للخلايا الجذعية من دهوني وحطوها بالجهاز لفرز الخلايا عن الدهون وتالي يغزوها بركبتي ويا رب”.

وبدأت الفنانة المصرية إلهام الفضالة، مشوارها الفني عام 2000، بمشاركتها في مسرحية “عالباب يا شباب” مع داود حسين، ثم انطلقت بعدها للمشاركة في أعمال فنية مختلفة من أشهرها “أميمة في دار الأيتام، وسوق الحريم، وحرب القلوب، وما أدراك ما أمي”. واحتفلت إلهام الفضالة، التي تبلغ من العمر 45 عاما، بميلاد أول حفيداتها من ابنتها منى العتيبي، التي أسمتها إلهام.

الإعلانات|matched-content
السابق
ولادة أميرة الناصر بتوأم وهذا ما حدث لطفليها بعد ولادتهما
التالي
آخر تطورات الحالة الصحية للفنان خالد سامي بعد إجراء الرنين المغناطيسي لمعرفة سبب الغيبوبة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.