منوعات

سبب اختفاء نهى نبيل.. حقيقة طلاق نهى نبيل

الإعلانات

تصدر وسم “اختفاء نهى نبيل” مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم السبت 2 يناير 2021، وقد تساءل لمغردون عن سبب اختفاء مشهورة السناب نهى نبيل عن مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تحدث البعض عن أن السبب وراء اختفائها هو طلاقها، فما صحة هذه الأنباء المتداولة، وما هو سبب اختفاء نهى نبيل؟، هذا ما سنتحدث عنه في السطور القليلة القادمة.

سبب اختفاء نهى نبيل

تسائل عدد من المغردين عن سبب اختفاء نهى نبيل، وكان آخر ما كتبته “نهاية المشوار”، وقد علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على خبر اختفاء نهى قائلة: “أصلاً مو بكيفج نهاية المشوار و الله نطلع مظاهرة اصلاً السوشيال ميديا بكبرها ما تسوى من غير العسل نهى نبيل ترى و الله اسوي غزو على بيتكم وآخذ حمود ودانه و قوبي و فوقهم بو حمود رهائن فادحري الشر ورجعي. . ولج”.

حقيقة طلاق نهى نبيل

وقد انتشرت بعض الأخبار تتحدث عن طلاق نهى نبيل، ومن بينهم مشهور السناب ناصر العنزي، والذي أوضح أنه تسرب له بعض الأخبار التي تفيد بطلاق نهى نبيل من زوجها.

ولكن هذا الخبر لم تؤكده نهى نبيل أو زوجها أو حتى أي أحد من أقربائهم والمقربين لديهم، ليبقى الأمر مجرد شائعة حتى ظهور الحقيقة.

وقد غرد أحد المتابعين قائلاً: “نهى من فتره بلغت جمهورها انها بتترك بوتيكات عشان تشتغل بشغلها الخاص ومن زمان تقول بالي شركه خاصه فيني”.

اختفاء نهى نبيل

وقد دشن المغردون هاشتاغ يحمل وسم “اختفاء نهى نبيل”، متسائلين عن سبب اختفائها عن وسائل التواصل الاجتماعي، وقد علقت سارة المطيري قائلة: ” شسالفه نهى نبيل منزله كلمة “نهاية المشوار” بانستا و سناب لايكون بتعتزل ؟ عاد هي الوحيده اللي تضحكني بشخصيه وفلتر العجوز بسنابها”.

في حين علق عبدالعزيز محمد لويس قائلاً: “معرفتي فيها قديمة جدًا جدًا ولها في قلبي مكانة كبيرة ، ماغيرتها شهرة ولا غيرها اي شي .. وانا من الناس اللي يعشقون وجودچ في السناب .. لو سمحتي يا نهى فترة بسيطة وتردين”.

من هي نهى نبيل؟

نهى نبيل هي من الشخصيات الإعلامية المؤثرة في المجتمع الكويتي، وهي إعلامية وشاعرة كويتية من أصول مصرية حيث إن أمها كويتية الجنسية ووالدها مصري الجنسية وانتقلت بعد ذلك للعيش في الكويت، وقد درست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، وتخرجت بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 2005.

١٩٩٢، التحقت بالعمل الإعلامي كمقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات، رشحت للفوز بلقب أفضل مقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة عام 2000 وهي لم تتجاوز بعد عامها السابع عشر.

في 5 أغسطس 2020، تسلمت النيابة العامة الكويتية بلاغات من وحدة التحريات بشأن غسل الأموال وتضخم حسابات عدة مُتهمين ومن بينهم نُهى نبيل وبعد أن تسلمت النيابة العامة هذه البلاغات، في 6 أغسطس 2020، أعلن النائب العام الكويتي ضرار العسعوسي عن تجميد أرصدة حسابات نهى نبيل وفوز الشطي لوجود شبهه غسل أموال بسبب تضخم حساباتهم البنكية.

الإعلانات|matched-content
السابق
أبو دحام في ذمة الله.. سبب وفاة الشاعر والراوي سعد طليحان الشمري
التالي
قصة قتل عبدالله عبدالعال الخليفة كاملة ومفاجأة صادمة حول هوية المتهم

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.