أخبار السعودية

تفاصيل العثور على جثة قمر مفقودة الخرج في الصحراء والشرطة تكشف ملابسات قتلها ودفنها سراً على يد شقيقيها

الإعلانات

كشفت سلطات الأمن السُّعُودية النقاب عن تفاصيل العثور على جثة الشابة السُّعُودية قمر والتي اختفت آثارها في محافظة الخرج. وأثارت قضيتها موجة غضب واسعة في المملكة العربية السُّعُودية مؤخراً، وقالت شرطة منطقة الرياض في بيان لها إنها ألقت القبض على مواطنين سعوديين للاشتباه بتورطهما في قضية اختفاء الشابة قمر.

تفاصيل العثور على جثة قمر مفقودة الخرج

فقد أوضحت السلطات الأمنية السُّعُودية أنه تم العثور على جثة المغدورة قمر، مدفونة في منطقة صحراوية تبعد مسافة 10كم عن محافظة الخرج التابع لمنطقة الرياض، وذكرت الشرطة أنها تلقت بلاغاً عن تغيب الشابة العشرينية قبل نحو أسبوع، وأسفرت المتابعة الأمنية الأولية عن تكشف خيوط الجريمة.

وأشارت الشرطة إلى أنه يجري استكمال الإجراءات الأولية النظامية بحق المتهمين تمهيداً لإحالتهما إلى النيابة العامة، ورغم أن الشرطة لم تذكر اسم الضحية لاعتبارات قانونية، إلا أنه أول تأكيد رسمي لجريمة مقتل الشابة قمر التي هزت السُّعُودية على مدار يومين.

قصة المغدورة قمر

وكانت بداية الجريمة حين نشرت “منال” وهي شقيقة المغدورة صورة لعلامة يد ملطخة بالدماء، وقالت إنها تعود لشقيقتها الضحية “قمر”، ثم نشرت شقيقة “قمر” مقطع فيديو آخر لوالدتها وهي تصرخ بعد العثور على جثتها.

السبب الحقيقي لمقتل قمر

وقالت منال شقيقة “قمر” أن سبب مقتلها هو أن حسابها بتطبيق “سناب شات” عام وليس خاص. موضحةً أن والدها ليس شخص “متحجر” كأشقائها، وأشارت منال إلى أن “قمر (27 عامًا) تعمل موظفة، وأن شقيقها “أحمد (26 عامًا) هو المخطط للجريمة، بينما كان شقيقهم الأصغر ناصر( 20 عاماً) هو المُنفذ.

وقالت منال في تغريداتها إنها تلقت اتصالًا من زوجة شقيقها “أحمد” وأبلغتها أن شقيقيها “أحمد وناصر” يجهزان قبراً لقمر ويخططان لقتلها، وأكدت منال أنها حذرت “قمر“، لكن الضحية قالت إنه يوجد قانون في المملكة. ولا يمكنهم قتلها؛ نظرًا لأنها لم ترتكب أي شيء تستحق عليه القتل.

وأشارت منال إلى أن والدتها اتصلت على “قمر” وطلبت منها الحضور إلى بيت جدتها، فأخبرتها بأنها ستحضر مع شقيقها “ناصر”، وتابعت منال: “أغلق جوال قمر فجأة وجاء ناصر لوحده لمنزل جدتنا وتبدو عليه علامات الخوف”، واستطردت: “حينما سألت عن قمر صرخ في وجهي وقال كلكم عار ينبغي ذبحكم”.

قصة قمر فتاة الخرج كاملة

فقد نشرت منال القصة كاملة حيث قالت: “السالفة كلها بكتبها لكم أنا أختها منال كان ناصر عندنا بالوجه ، وفجأة صار هو وأحمد يكلمو بعض كثير عن موضوع وظيفة قاله تعال الرياض بحجز لك، أنا قلت لناصر لا تروح قلبي مو مرتاح لا تروح هناكمو لازم تتوظف طنش، قال ما راح أطول أسبوع، المهم لما راح كل يوم يقول بنجي الوجه بكرا بس ما يجون، كل يوم يقول بنجي ونجيب قمر معنا، المهم بعد أسبوع يوم السبت دقت السودانية وقالت لي: حياتي أنا وأحمد كلها عن أختك ترى أنا مليت أنا ما تزوجته عشان أشوف مشاكلها”.

وتابعت منال: ” قلت اش فيه قالت أحمد وناصر يخططون يقتلون قمر ناصر مطاوعه بكل شي، قفلت بوجهها وقي على أختي على طول، قلت الها انتبهي منهم لا تقعدين لحالك، طبعاً أنا كنت بالوجه وأختي مع أمي الخرج، قالت الدنيا مو فوضى يقتلوني قلت انتبهي منهم، ذا الكلام يوم السبت، يوم الاثنين الساعة 7 أو 8 أمي دقت على قمر قالت لها أنا عند جدتك تعالي، قالت لها طيب أنا مع ناصر الحين أجي معه، وأمي تسمع ناصر يتكلم معها يتكلمون عادي، مر الوقت دقت أمي 10 على قمر مغلق جوالها”.

وأكملت منال قائلة: “ناصر راح لبيت جدتي الساعة 1 ونص مرعوب لحاله، أول مرة يروح لهم طول قعدته كانت عند قمر، قالت له أمي وين قمر قالها ما أدري ما شفتها، قالت له أمي كنت عندها قال ايه وطلعت وكانت بالبيت هذا كلام القاتل ناصر طبعاً وأحمد غسلوا السيارة أختي كل أغراضها موجودة حتى عباياتها كل شي وشنطتها الصغيرة، لقوا مخدة فيها دم واللحاف حقها مو موجود، يوم الثلاثاء الساعة 11 فجأة أحمد وناصر جو الوجه، ما حد كان يدري إنهم جايين غير أبوي، قالي أحمد قرب يوصل قلت وين قالي هنا، قلبي ما ارتاح وصل القاتل ناصر ما سلم علينا ولا شي،قلت له وين رحتوا بقمر سب الدين ولعن كل شي وقال كل البنات عار وكسر ثلاجة القهوة على رجولي، حتى أبوي ما سلم عليه طبعاً أحمد لا نزل ولا طلع سلم على أبوي، كان هو وزوجته تحت بالسيارة وبس بعدها اختفوا أحمد وناصر وهند”.

الإعلانات|matched-content
السابق
قصة رهف مهدده بالقتل يتصدر تويتر ومركز البلاغات يعلق
التالي
نهضة السلاجقة 18 حصريا على trt ومترجمة السلاجقه الحلقة الثامنة عشر حصريا على قصة عشق وحكاية حب

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.