أخبار السعودية

تفاصيل وفاة الشيخ صالح الصالح النعيم في السعودية

الإعلانات

أعلنت مصادر عائلية، يوم الإثنين 4 يناير 2021، عن وفاة الشيخ صالح الصالح النعيم أحد أبرز أعيان العائلة؛ بعد معاناة الفترة المنصرمة مع المرض في المملكة العربية السُّعُودية.

وفاة الشيخ صالح الصالح النعيم

حيث أكدت المصادر العائلية أن الشيخ صالح الصالح النعيم في ذمة الله، لافتة إلى أنه سيتم تشييع جثمانه والصلاة عليه قبل دفنه اليوم، فيما تقبل التعازي في المقبرة؛ تبعاً للإجراءات الصحية.

وكتب عبدالعزيز النعيم: “رحل عنا من عرفناه مؤذنا لأكثر من 25 سنة والنبي ﷺ يقول ( المؤذنون أطول أعناقنا يوم القيامة )، رحل عنا من عَرَفته حلقات القرآن معلماً فيها والنبي ﷺ يقول ( خيركم من تعلم القرآن وعلمه )
رحمك الله يا أبا أحمد وغفر الله لك وجمعنا بك في جنات النعيم”.

وقال عدنان النعيم: “توفي الحبيب المؤذن حافظ القرآن #الشيخصالحالصالح_النعيم طيب المعشر عفيف اللسان سليم القلب، صاحبته سفرا وحضرا فنعم الصاحب والمؤنس، غفر الله له ورحمه وأسكنه الفردوس الأعلى، ورزق أهله ومحبيه الصبر والسلوان على فراقه، مصاب جلل ولكن ما نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون”.

في حين قال آخر: “إني أشهد على حرصه بالتكبير بالاذان لمسجده، وحبه للمشي للمسجد فكثرت الخطى رفعه له بالدرجات، حتى وانا اخطب بمسجدي للجمعة من اول الحاضرين يكون بجانب مؤذني رحمك الله.. انتم شهود الله في الأرض… جبر الله مصاب محبيه”.

وقال عادل النعيم: “قالوا لقد مات #الشيخصالحالصالح_النعيم رحل عنا والبارح كان معنا كان يمازحنا كان لايرضى أن نجلس من غير أن نقرأ في سيرة الحبيب صلى الله عليه وسلم وإرشاداته وتوجيهاته النبويه أذكر البارح القريب وهو يأتي بالكتاب لأقرا الدرس وأنا لااعلم أن أخر العهد به وهو يناولني الكتاب”.

كم قال عبدالمحسن النعيم: “توفي الحبيب المؤذن حافظ القرآن #الشيخصالحالصالح_النعيم طيب المعشر عفيف اللسان سليم القلب، صاحبته سفرا وحضرا فنعم الصاحب والمؤنس، غفر الله له ورحمه وأسكنه الفردوس الأعلى، ورزق أهله ومحبيه الصبر والسلوان على فراقه، مصاب جلل ولكن ما نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون.”.

الإعلانات|matched-content
السابق
ضد المتحرش الشمري.. الشمري الذي تعاطف المغردون معه يصدمهم بمقاطع فاضحة
التالي
قرارات المصالحة الخليجية وهكذا كانت ردة فعل علا الفارس

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.