رياضة

مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر عبر مجموعة قنوات دوري بلس

Advertisements
الإعلانات

مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر.. سبق وأن أعلنت إدارة تطبيق دوري بلس أنه مشاهدة جميع مسابقات كرة القدم السعودية ستكون متاحة بشكل مجاني ودون تأخير في البث وذلك عبر الأجهزة الذكية، كما بينت أن ما تم تداوله عن مواصفات الباقة المجانية للتطبيق كان مجرد عينة قدمت للمتجر الإلكتروني، ولا تعكس حقيقة ما سيتم طرحه في المستقبل.

مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر عبر مجموعة قنوات دوري بلس

مجموعة MBC ستقوم ببث قنوات “دوري بلس” التلفزيونية الجديدة بجودة عالية HD دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت وذلك عبر جهاز الرسيفر الخاص بها “GOBX ” لتكتمل بذلك خيارات مشاهدة جميع مسابقات كرة القدم السعودية.

Advertisements
الإعلانات

يأتي ذلك بعد أن أعلنت شركة STC أنها ستتيح للمشاهد مشاهدة مباريات مسابقات كرة القدم السعودية عبر تطبيق دوري بلس للأجهزة الذكية، بالإضافة إلى جهاز التلفزيون التفاعلي المرتبط بالإنترنت “جوي TV هوم”، وقد أوضح المصدر بأن مشاهدة المباريات عبر تطبيق “دوري بلس” ستكون بشكل مجاني للباقة الأساسية، وباشتراك شهري لباقة “النجوم” المميزة من التطبيق، بينما ستكون مشاهدة القنوات التلفزيونية مجانية ضمن باقات الانترنت اللامحدود مع التلفزيون التفاعلي “جوي TV هوم” من شركة STC.

المباريات التي يتم عرضها على قنوات دوري بلس

شملت الاتفاقية بين الشركة السعودية للاتصالات والهيئة العامة للرياضة بعض المباريات، والتي حصلت قنوات دوري بلس على حقوق بثها، هذه المباريات هي:

  • مباريات الدوري السعودي للمحترفين
  • مسابقات الكؤوس في السعودية
  • جميع مباريات المنتخب السعودي الأول والتي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم

السابق
تردد قنوات دوري بلس dawri plus الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد || كأس السوبر السعودي 2018
التالي
مباراة الهلال والاتحاد السبت 18-8-2018 في نهائي كأس السوبر السعودي

اترك تعليقاً