أخبار السعودية

البوية كانسلد.. قصة المتحرشة دانة مع ابنة جيرانهم القاصر

الإعلانات

تصدر هاشتاغ “المتحرشة دانه” مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت 30 يناير 2021 في الملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن تداول المغردون مقطع فيديو لفتاة اسمها “دانة” تروي من خلاله كيف تحرشت بابنة جيرانهم، مما أثار غضب العديد من المتابعين، وطالبوا بالإبلاغ عنه ومحاسبتها.

قصة المتحرشة دانة

وفد نشرت دانة مقطع فيديو بعنوان “لما تحرشت ببنت جيرانا”، تروي من خلالها كيف أقنعت بنت جيرانها بأن تنام معها في سريرها، حيث كانت معجبة بها، موضحة أن الفتاة كرهتها بعد هذا الفعل، وهي تحبها من طرف واحد.

وقد طالب المغردون ضرورة محاسبتها فهي لم تكتفي بفعلتها الشنيعة فقط، بل قامت بالمجاهرة، حيث غرد أحد المغردين قائلاً: “لابد من محاسبه هذي المريضه المتخلفه فوق ماهي متحرشه بطفله قاصر الا انها تجاهر ومبسوطه بهذا الشيء اتمنى من الله ثم من الجهات المختصه القيام باللازم وبسرع وقت ممكن لان تصرفها ممكن يعطيها فرصه ثانيه انها تاذي انسانه ثانيه ولا فيها ذره ندم لسه تقول ابيها حسبي الله ونعم الوكيل”.

وقال أحمد: “البنت اتحرشت بطفلة وهي صغيرة. وواخدة الموضوع “كوميديا”. وده أكبر غلط .. وأي ردة فعل عليها طبيعية. بس اللي مش طبيعي كلام الذكور-يين الأغبياء. حبيبي كل يوم في قضايا إغتصاب وتحرش وقتل بسببكم. قال شوفوا النسويات قال. لول. في بجاحتكم مشوفتش في حياتي والله !”.

وقال حساب آخر: ” هذي وحده ” مريضه تتحرش بالأطفال” وتحديداً أطفال جيرانهم هذي أخطر بكثير من بائع المخدرات،.. أتمنى تنال عقابها المسعورة قليلة التربية والأخلاق،،، ترا بجد انقرفنا انقرفنا بشكل مو طبيعي”.

البويه كانسلد

كما دشن المغردون هاشتاغ يحمل وسم “البويه كانسلد” إلى جانب الهاشتاغ السابق، وقد غردت احدى المتابعات قائلة: “تضحكين على معاناه غيرك!في ناس جالسين يعانون من هالشي ومو عارفين يوقفونه كيف تجين وتضحكين عليه كانه شي عادي؟ومع طفله الله يقرفك!!! مافي اي مبرر للمتحرش يا مريضة وفوقها متنمره ماسابت احد بتويتر ماتنمرت عليه الله يكتمك يا سافله”.

وقالت أخرى: “لو الذكور كان قلنا ما عليه معروف انهم مسعورين لكن انتي شنو عذرك يا مريصْه اتقرف من الاشكال ذي تخيلو انا اعتبر بنت جيراني صديقتي واحبها واخرتها تجي تتحرش فيني مثل الكلاب المسعوره ! وربي ايعور منجد اتمنى انكم تنقرضون يا المتحرشين سويتي البنات يعانون من كل الجنسين”.

وقال مازن: ” مؤلم جدا عندما تشاهد المجرم يجاهر بجريمته وكأنه يرى بأنه لم يفعل شيء، واللذي يؤلم أكثر، هو عندما ترى الأغلبية من المجتمع يضحك وكأنه يرى مادة ترفيهية وليست جريمة”.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية يا شبيه معزي ماجد المهندس مكتوبة وكاملة
التالي
الشيخ قعيد الشلاحي في ذمة الله.. سبب وفاة الشيخ قعيد الشلاحي أحد أشهر ملاك الإبل في السعودية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.