أخبار السعودية

العنود العبدلله تخلع الحجاب لهذا السبب

الإعلانات

تصدر هاشتاق “العنود عبدالله تخلع الحجاب”، مساء اليوم الأربعاء 20 يناير 2021، موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السُّعُودية، وذلك بعد أن تداوله الآلاف من المغردين.

حقيقة خلع العنود عبدالله للحجاب

ظهرت المشهورة السُّعُودية العنود عبدالله بمقطع فيديو على سناب شات، دون أن ترتدي الطرحة التي اعتادوا على رؤيتها فيها، وقالت العنود عبدالله في الفيديو الذي ظهرت من خلاله أثناء تسريح شعرها: “نفس شكلي بس بدون حجاب. شعري لونه فاتح ان شاء الله يكون عجبكم مظهري الجديد. لكن عندي تعليق بسيط بهذا الخصوص”.

سبب خلع العنود عبدالله للحجاب

وأضافت المشهورة السُّعُودية في ردها على تساؤلات جمهورها عبر سناب شات أنها كانت ترتدي الحجاب طوال السنوات الماضية “احتراما للمجتمع”، مشيرة إلى أنها قررت خلعه الفترة القادمة، حيث أضافت قائلة: “لا أحد يدخل يقول ليش فكيتي الحجاب.. أنا كنت حطيته كذا احترامًا للمجتمع مو أكثر بس.. وشفت كذا أفضل”.

ولفتت العنود عبدالله أنها ترى شكلها بلا حجاب أفضل وأنها كانت تلبسه دون وجود القناعة لديه، الأمر الذي فجر موجة جدل واسعة عبر المنصات الاجتماعية؛ بسبب تكرار مثل هذه المواقف من المشاهير.

العنود العبدلله تخلع الحجاب

وتفاعل المتابعون مع فيديو العنود عبدالله دون حجاب، إذ اعتبر الكثير منهم أن كل المشاهير أصبحوا يفعلون نفس الخطوات بهدف تحقيق مزيد من الشهرة على حساب المبادئ والأخلاق.

فقد غردت هيفاء قائلة: “ياليتها سترت نفسها استغفر الله من العمليات تشوهت راح وجهها مربع، اقولها هيه اصحي مو دايم الشباب ولا راح تدوم العافية ولا راح تعمرين في الدنيا والموت يأتي بغته وفهمك كفاية”.

وقالت مناير: “عندي قناعة إن اللي تتجرأ علي تغيير خلقة الله لها سوف تصل لهذا المرحلة وأكثر من ذلك وسأذكركم
وماهي إلا خطوات شيطانية بدأت بخطوة وثم تليها خطوات أخرى أعظم الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاها وفضلنا علي كثير من عباده تفضيلآ نسأل الله العفو والعافية والستر والثبات بالدنيا والآخرة”.

في حين قال خالد: “تقول الحجاب كنت حاطته احترام للمجتمع !!! يعني الآن ما عندها احترام لمجتمعها …. ما نقول إلا الله يهديك ويهدي شباب وفتيات المجتمع لما فيه الخير ويكفينا شر من فيه شر ويحرس بلادنا وديننا من كل خائن”.

وعلقت شيخة الصيعري قائلة: “لابسه الحجاب احترام للمجتمع وكأنه عادة لا عبادة، هو فرض إلهي في القرآن وكذلك في السنة ولا نقول لاحول ولا قوة إلا بالله الله يكفينا والمجتمع كمل شر كل ذي شر ويرد كيدهم في نحورهم”.

من هي العنود عبدالله؟

العنود عبدالله هي مشهورة سناب شات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت في مدينة الرياض عام 1996 لأب سعودي وأم سُعُودية، وديانتها الإسلام وتحمل الجنسية السُّعُودية، ولم تتزوج حتى عام 2020 لأسباب شخصية غير معروفة، وتبلغ من العمر 24 سنة.

وتعتبر العنود شابة جميلة وأنيقة تتميّز بجمالها الساحر وكلامها الرائع، ولها جَمهور كبير وواسع يتابعها عبر منصات التواصل الاجتماعي لأسلوبها المثير للجدل وحركاتها اللطيفة، وهي شخصية استثنائية في كلامها المنطقي والواقعي للحياة اليومية، وتحظى بالعديد من المتابعين والمعجبين بها عبر الإنترنت.

بدأت قصتها بعد ظهورها في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي سناب شات، وظهرت في الفيديو وهي تقوم بوضع المكياج على نفسها أمام مرآتها، وقالت أنها لا تريد الزواج عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، ولا حتى قد خطر على بالها بمثل هذا الزواج المرفوض، مؤكدة بأنها لن تقبل أي شخص يطلب الزواج منها عن طريق الإنترنت.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية الشتاء حولك عبدالمجيد عبدالله مكتوبة وكاملة
التالي
ولادة أميرة الناصر بتوأم وهذا ما حدث لطفليها بعد ولادتهما

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.