أخبار سعودية

أرامكو تعلن عن أسعار البنزين الجديدة لشهر أبريل 2020 في السعودية 

Advertisements
الإعلانات

أعلنت أرامكو السعودية اليوم الجمعة 10 من أبريل 2020 عن أسعار البنزين لشهر أبريل من عام 2020 في مراجعتها الشهرية لأسعار البنزين، حيث أعلنت شركة ارامكو بأن تطبيق الأسعار المحدثة للبنزين يبدأ من 18 شعبان 1441هـ الموافق 11 أبريل لعام 2020م، وقد مكنت الشركة أصحاب محطات البنزين والمستهلكين في المملكة من معرفة أسعار البنزين من خلال تحديث الأسعار الشهري للبنزين عبر موقع أرامكو السعودية.

يشار إلى أن أسعار البنزين تتم وفقا لاجراءات حوكمة تابعة لأسعار منتجات المياه والطاقة، والأسعار تختلف نسبة مع أسعار التصدير لخارج المملكة العربية السعودية إلى السوق العالمي، وهذا تأثر بسبب وباء كورونا الذى أصيب العديد من الدول مما أثر على الاقتصاد العالمي من حيث الاستيراد من المملكة مما خفض من نسبة الصادرات خلال الفترة الحالية، مما جعل الحالة الاقتصادية في ركود لدى المستهلك خاصة في فترة الحظر التى يقل فيها استخدام السيارات.

اسعار البنزين من شركة أرامكو السعودية

يجدر الأخذ بعين الاعتبار بأن أسعار البنزين من شركة ارامكو يتم تحديثها بشكل شهري وذلك للتأثر بالانخفاض والارتفاع في أسعار التصدير مما يجعل السعر للمستهلك يتذبذب من شهر إلى آخر.

وتقوم أرامكو السعودية بتوفير أفضل أنواع البنزين والوقود الذى يسهم في الاحتياجات اليومية لمحركات سيارات لمستهلكين حيث يتوفر وقود البنزين 91و 95 حتى يلبي احتياجات سيارات المستهليكن التى تعمل بالبنزين، كما توفر أرامكو للشاحنات والمركبات الأخرى وقود الديزل بجودة عالية، وتخضع شركة أرامكو الوقود خلال إنتاجه للعديد من الاختبارات قبل وصوله للمستهلك ومما يميز بنزين أرامكو السعودية خلوه من الرصاص.

اسعار البنزين لشهر أبريل 2020

ويمكن التعرف على اسعار البنزين الجديدة أرامكو لشهر أبريل 2020 من خلال رابط أسعار البنزين لشركة أرامكو السعودية وفيما يلي جدول يوضح مقارنة بين أسعار البنزين لشهر ماس 2020 وأسعار البنزين لشهر 4 سيتم تحديثه فور تحديث أسعار البنزين الجديدة لشهر أبريل من شركة أرامكو السعودية لكل لتر بسعر الريال السعودي.

منتجات أرامكو السعودية أسعار البنزين لشهر مارس 2020 ( ر.س/ لتر) أسعار البنزين أرامكو لشهر أبريل2020 (ر.س/ لتر)
بنزين 91 1.55 1.31
بنزين 95 2.05 1.47
ديزل 0.47 0.47
الكيروسين 0.64 0.64
غاز البترول المسال 0.75 0.75

ارامكو السعودية

وللعلم يمكن التواصل مع شركة أرامكو السعودية للاستفسار عن الأسعار والاستفسارت لوسائل الإعلام من خلال قسم العلاقات الإعلامية في الظهران حسب من خلال البريد الالكتروني :

الاستفسارات المحلية: [email protected]
الاستفسارات الدولية: [email protected]

 

السابق
عرض التأجير التمويلي شركة عبداللطيف جميل 2020 مول سيارتك من بيتك
التالي
حقيقة تأجيل سداد أقساط العقاري المستحقة على مستفيدي صندوق التنمية العقارية

اترك تعليقاً