أخبار السعودية

أبو دحام في ذمة الله.. سبب وفاة الشاعر والراوي سعد طليحان الشمري

الإعلانات

تصدر وسم “ابو دحام في ذمه الله” مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت 2 يناير 2021 في المملكة العربية السعودية، بعد أن أعلن خبر وفاة الشاعر والراوي سعد طليحان السويدي الشمري المعروف بـ ” أبو دحام”، داعين له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته.

سبب وفاة سعد طليحان الشمري أبو دحام

قبل نحو أسبوع دخل الشاعر والراوي سعد طليحان السويدي قسم العناية المركزة إثر تدهور حالته الصحية، ليتوفاه الله اليوم السبت 2 يناير2021، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

أبو دحام في ذمة الله

وقد دشن المغردون هاشتاغ يحمل وسم “أبو دحام في ذمة الله” ليتصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ونعى العشرات من المغردون والنشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي الشاعر أبو دحام.

فقد كتب بدر بن حمد الشمري قائلاً: “حزنت على خبر وفاته،رغم انني لم ألتق به لكن لطيبة قلبه وذرابه لسانه في الشعر والقصص وطرائفه الجميلة، ،فقد ترك آثراً طيبا في قلوبنا اللهم ارحمه واغفر له واعف عنه والعزاء لأهله ومحبيه”.

https://twitter.com/almejrad/status/1345344579277627395?s=20

في حين قال عبدالمحسن الجميلي: “يمال الجنة الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ، ما في مقطع له إلا اسعدنا وضحكنا وادخل السرور علينا، اللهم انه اسعدنا بسوالفه وعفويته فاعفُ عنه واسعده بجنة الخلد التي وعدت عبادك المؤمنين”.

بدوره قال متعب بن سعود الشمري: “لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون أبو دحام في ذمة الله توفي رحمه الله قبل قليل صاحب القلب الأبيض صاحب الابتسامة والذي جعل كل الناس يبتسمون رغم حزنهم وتعبهم رحل الرحوم صاحب الدمعة القريبة لا إله إلا الله فقدت عشيري أبو دحام سعد طليحان الشمري”.

وقال الدكتور سلطان فهيد التمياط: “إنا لله وإنا إليه راجعون لم ألتقٍ بالفقيد #ابودحام إلا من خلال وسائل التواصل، وقد غمرني بكثير نبله وجوده وكنا على موعد لقاء وشيك، إلا أن مشيئة الله حالت دون ذلك لقد عرفه الناس كريماً، راوياً لتراث أهل الشمال من أهل الحمية والمرؤة نسأل الله له المغفرة والرضوان”.

من هو أبو دحام؟

الشاعر والراوي سعد طليحان السويدي الشمري، وقد اشتهر بإلقاء الشعر ورواية القصص، يعرف عنه بأنه صاحب الدمعة القريبة، له قناة على اليوتيوب باسمه، تحتوي على بعض الفيديوهات له وهو يروي القصص.

الإعلانات|matched-content
السابق
تفاصيل وفاة الفنان مبارك الخصي الشراري
التالي
سبب اختفاء نهى نبيل.. حقيقة طلاق نهى نبيل

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.