منوعات

السلاجقة 13 مترجمة فيس بوك صراع سنجار مع مليك شاه يشعل أحداث الحلقة 13 من نهضة السلاجقة

الاعلانات

استطاعت الحلقة 13 من نهضة السلاجقة، منذ باكورة العمل في الحلقات الرائعة للمسلسل الذي يتحدث عن الدولة السلجوقية والمسلسل أحداثه تستقطب أنظار الملايين من محبي الدراما التركية التاريخية حول العالم ، خاصة بعد إعلان الحلقة 13 من السلاجقة، حيث تتحدث عن فترة تاريخية تحكي القصة وتسرد أحداث الدولة السلجوقية وقوتها وسيطرتها وحروبها الكثيرة وكيف أصبحت دولة.

بعد بث الحلقة السلاجقة 13 على قناة تي ار تي التركية ، يترقب على أحر من الجمر عشاق سنجار ومالك شاه الحلقة 13 من النهضة السلجوقية ، والتي تمت ترجمتها على موقع قصة عشق وحكاية حب الترجمة باللغة العربية لنهضة السلاجقة 13 .

مسلسل السلاجقة 13

عُرضت يوم الإثنين 21 ديسمبر 2020 الحلقة 13 من نهضة السلاجقة غير مترجمة ، وتعرض كل يوم إثنين على قناة TRT التركية القناة الرسمية الحصرية للمسلسل السلجوقي والتي تقدم المسلسل في وقت مناسب للجميع ومن الساعة الثامنة مساءً حتى العاشرة مساءً بالتوقيت حسب تركيا والذي يوافق نفس توقيت المملكة العربية السعودية.

تردد قناة TRT التركية التي تبث مسلسل نهضة السلاجقه 13

القناة تنقل القمر الصناعي: نايل سات ، التردد: 11257 ، الاستقطاب: أفقي ، الترميز: 27500 ، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

القمر الصناعي: عربسات ، التردد: 12073 ، الاستقطاب: أفقي ، معدل الترميز: 27500 ، معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

وتتحدث أحداث سلسلة النهضة السلجوقية عن عهد الدولة السلجوقية وتكشف المؤامرات التي حدثت في عهد مالك شاه بطل العمل وبطل الدولة السلجوقية الذي اشتهر بقوته وعدله وانتصاره في كل الحروب التي خاضها. يركز المسلسل أيضًا على الاهتمام بالصراع الذي حصل بين الدولة السلجوقية وحسن الصباح.

Seljuks 13 Facebook

يعرض موقع قصة حب مسلسل نهضة السلاجقة 13 مترجمة بعد عرضها على القناة التركية لساعات مترجمة على الموقع ، وكذلك قصة موقع الحب وأحد المواقع التي تنشر ترجمة عصر النهضة 12 للسلاجقة ، والتي يمكنها متابعة ترجمة السلاجقة 13 على فيسبوك إلى العربية. ، حيث يتم نشر الجزء المترجم بالكامل من الحسابالرسمي بموقع حكاية الحب على موقع Facebook الذي يقوم بترجمة حصرية لمسلسل نهضة السلاجقة في الموسم الاول على Facebook

الاعلانات
السابق
عرض السلالم tlc wwe حاليا مصارعة تي ال سي 2020
التالي
نهضة السلاجقة 13 حصريا على trt ومترجمة السلاجقه 13 حصريا على قصة عشق وحكاية حب

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.