أخبار السعودية

وفاة مشاعل عبدالعزيز السيف.. سبب وفاة مشاعل السيف وما لا تعرفه عنها

الإعلانات

أعلنت مصادر عائلية، يوم أمس الأحد 27 ديسمبر 2020، عن وفاة الشابة مشاعل بنت عبدالعزيز بن عبدالله السيف عضو المجلس المحلي في العاصمة السُّعُودية الرياض، حيث أكدت المصادر خبر وفاة مشاعل عبدالعزيز السيف، مشيرة إلى أنه تم الصلاة عليها وتشييع جثمانها ودفنها في مقبرة الشمال بالرياض، بحضور عدد محدود من أفراد عائلتها والأقارب.

وفاة مشاعل بنت عبدالعزيز بن عبدالله السيف

وكتب عبدالعزيز السيف والد مشاعل في تغريده عبر حسابه بموقع التواصل تويتر: “إنا الله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره، انتقلت إلى رحمة الله ابنتي مشاعل مساء يوم السبت”، ولفت عبدالعزيز السيف إلى أنه تم الصلاة على جثمان ابنته مشاعل ودفنها بعد صلاة العصر اليوم بمقبرة الشمال، موضحا أن العزاء جرى في المقبرة نظرا للظروف الراهنة بالمملكة.

سبب وفاة مشاعل السيف

سبق وأن أجرت مشاعل خلال هذين العامين عمليتين جراحيتين دقيقتين في الرأس وعاد الورم ينتشرُ مرةً ثالثة وكانت تستعد لإجراء عمليةٍ ثالثة ولكن الأطباء والمتخصصين في الولايات المتحدة في مستشفى NYP بنيويورك ومستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض أوصوا بأن حالة المريضة لم تعد تحتمل إجراء أي تدخل جراحي.

وظلّت مشاعل طريحة الفراش في الأشهر الأخيرة حتى اختارها الله لجواره منذ ساعات وكأنها كانت منذ صغرها تستعد لهذا الرحيل ببناء منزلها لدى ربها بأعمال الخير والمبادرات الخيرية في محيط عائلتها ودراستها وعملها وصداقاتها.

منذ أن علمت بخبر إصابتها بالمرض وفي اللحظات الأولى كانت محتسبةً صابرة وخوفاً على شعور جدتها وأقاربها، أقسمت على والديها بأن لا يعلم أي أحد مهما كان بخبر إصابتها لأنها كانت حريصةً بأن لا تؤذي أحداً بهذا الخبر وكانت في أيامها الأخيرة تهوّن على والدتها المرافقة معها.

من هي مشاعل السيف؟

مشاعل بنت عبدالعزيز السيف، فتاة عرفت بحبها لفعل الخير، كانت منذ طفولتها ملتصقةً بوالدتها لاتكاد تفارقها وكانت تخاف على أمها ووالدها وأخواتها واخوانها ومُحبّةً لهم بشكل فاق الوصف، أنهت كلّ مراحلها التعليمية بتفوق وسيرةٍ حسنة عطِرة ومثالاً يحتذى به في كل مراحلها الدراسية ثم التحقت بالعمل في أحد أهم الشركات المحاسبية Deloitte.

وتميزت بشكلٍ فاق التوقعات إلى درجة أن الشركة بالرياض Deloitte غيرت بعض اجراءاتها التي كانت تتطلبُ توقيعات من دبي وجدة واختصرتها بالرياض فقط ووفّر ذلك أمورًا مادية ووقتًا مهمّاً للعملاء وللشركة وكلّ ذلك كان بفضل هذه الشابة التي غيرت قواعد الشركة في سنوات قليلة .

كانت حياتها مليئة بالعمل والمبادرات إذ كانت تخصص منذ صغرها جزءًا من توفيرها المالي للصدقات ومساعدة المحتاجين ومد يد العون لكل محتاج ولا يعلم عن ذلك أي قريب لها سوى والدتها ووالدها وكانت في محيط عائلتها وعملها وصديقاتها أيقونة نجاحٍ في خُلُقِها وتعاملها وتفوّقها .

أصرّت عام 1439 على الحج وكأنها تشعر بأنها ستصاب في شعبان عام 1440 بورم سرطاني شرس في الرأس .

الإعلانات|matched-content
السابق
رابط نتائج الطلاب على نظام نور 1442.. خطوات الاستعلام عن نتائج نظام نور للفصل الدراسي الأول
التالي
اطلب تصميم 2021 احلى مع اسمك مجانا بصور جودة HD

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.