منوعات

حقيقة وفاة عبدالله السعايدة صاحب أغنية الهدف مرصود وهذه طبيعة مرضه

الإعلانات

كشفت مصادر من عائلة الفنان عبدالله السعايدة يوم الخميس 10 ديسمبر 2020، عن حقيقة الأنباء المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي حول وفاة الفنان عبدالله السعايدة صاحب أغنية التي اشتهرت مؤخراً (الهدف مرصود والرشاش جاهز).

حقيقة وفاة عبدالله السعايدة صاحب أغنية الهدف مرصود

فقد أكدت المصادر العائلية في تصريحات صحفية أن خبر وفاة عبدالله السعايدة الفنان الفلسطيني الذي اشتهر مؤخراً عاري عن الصحة، لافتة إلى أنه توجه إلى الضفة الغربية من أجل تلقي العلاج بإحدى المستشفيات، ونقلت عن محمد السعايدة شقيق الفنان الفلسطيني الذي يقيم في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة قوله : “أخي عبدالله بخير ولا صحة للأنباء والمعلومات التي تتحدث عن وفاته”.

وكانت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولت شائعات تفيد بوفاة الفنان عبدالله السعايدة بعد أيام من مغادرته قطاع غزة عبر معبر بيت حانون “إيرز” للعلاج.

مرض عبدالله السعايدة

وكان عبدالله السعايدة قد تحدث عن معاناته من مرض (فتق الحجاب الحاجز) الذي يؤثر على الجهاز التنفسي لديه منذ سنوات، إذ أطلق متابعوه حملة مؤخرا لمساعدته على مغادرة غزة لتلقي العلاج بالأردن.

بدوره، قال الناشط أبو أنس السبعاوي على تويتر : “الأخوة الافاضل أبناء بئر السبع، الأهل النشامى الأردنيين من خلال التواصل الآن الساعه التاسعة من مساء الاربعاء الموافق 9 / 12 / 2020، ابن العم الفنان عبدالله السعايدة بصحة وعافية الحمد لله وهو الآن في رام الله فلسطين من اجل اجراء العملية هناك ونسال الله العظيم أن يشفيه”.

الهدف مرصود عبدالله السعايدة

وحقق الفنان عبدالله السعايدة شعبية واسعة في فلسطين والمملكة الأردنية ودول عربية أخرى، في الآونة الأخيرة بعد أغنية (الهدف مرصود والرشاش جاهز)، خصوصاً أثناء مرحلة الانتخابات والدعاية الانتخابية في الأردن، حيث ربط البعض بين الأغنية الحماسية ومظاهر إطلاق العيارات النارية بكثافة بعد إعلان النتائج.

كما حظيت الأغنية بنجاح كبير لدى المتابعين في عدة دول عربية، حيث قاربت على 18 مليون مشاهدة.

فتق الحجاب الحاجز

يحدث الفتق الحجابي عندما ينتفخ الجزء العلوي من المعدة خلال العضلة الكبيرة التي تفصل البطن عن الصدر (الحجاب الحاجز)، يحتوي الحجاب الحاجز على فتحة صغيرة (فتق) يمر من خلالها أنبوب الطعام (المريء) قبل الاتصال بمعدتك. في الفتق الحجابي، تدفع المعدة لأعلى من خلال تلك الفتحة وداخل الصدر.

لا ينتج عن الفتق الحجابي الصغير أي مشاكل. قد لا تعرف أيضًا إصابتك بفتق حتى يكتشفه الطبيب عندما يفصحك لاكتشاف حالة أخرى تعاني منها.

ولكن يمكن للفتق الحجابي الكبير أن يسمح للطعام والأحماض بالرجوع لأعلى داخل المريء، مما يؤدي إلى الإصابة بحرقة المعدة. عادة ما يمكن للأدوية وتدابير الرعاية الذاتية أن تخفف من هذه الأعراض. قد يتطلب الفتق الحجابي الكبير جدًا الخضوع لجراحة.

الإعلانات|matched-content
السابق
أرامكو تعلن سعر البنزين لشهر ديسمبر 2020 في السعودية
التالي
حقيقة رقص رشا العبدالله في مهرجان الإبل بالفيديو

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.