منوعات

نهضة السلاجقة 12 مترجمة فيس بوك يشتعل بعد أحداث الحلقة.. تورنا تخالف سنجار

الاعلانات

نهضة السلاجقة الحلقة 12 ، منذ الحلقات الأولى من مسلسل السلاجقة ، استطاعت جذب انتباه الملايين من محبي الدراما التركية التاريخية حول العالم ، خاصة بعد إعلان حلقة 12 من السلاجقة، لأنها تتحدث عن فترة تاريخية تحكي قصة احداث الدولة السلجوقية وقوتها وسيطرتها وخوضها حروب كثيرة وكيف صاروا بالدولة ، وبعد عرض الحلقة على قناة trt التركية ينتظر عشاق سنجار ومليك شاه الحلقة 12 من نهضة السلاجقة مترجمة على موقع قصة عشق وترجمة السلاجقة 12 على موقع حكابة حب.

مسلسل السلاجقة 12

عرض يوم الاثنين 14 ديسمبر 2020 الحلقة 12 من نهضة السلاجقة مترجمة و كل يوم إثنين تعرض على قناة TRT التركية القناة الرسمية الحصرية لبث مباشر لمسلسل السلاجقة 12 والتي تعرض المسلسل في توقيت مناسب للجميع والسهر من الساعة الثامنة مساء وحتى الساعة العاشرة مساء بتوقيت تركيا وتوقيت السعودية .

تردد قناة TRT التركية الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة 12

تبث الاقناة على القمر الصناعي: نايل سات ، التردد: 11257 ، الاستقطاب: أفقي ، الترميز: 27500 ، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الاعلانات

القمر الصناعي: عربسات ، التردد: 12073 ، الاستقطاب: أفقي ، معدل الترميز: 27500 ، معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

وتتحدث أحداث مسلسل نهضة السلاجقة حول فترة حكم الدولة السلجوقية وتظهر الخبايا والمؤامرات التي حدثت في عهد مليك شاه بطل العمل وبطل الدولة السلجوقية الذي اشتهر بالسلطة والعدالة والنصر في كل الحروب التي خاضها. ويركز المسلسل الاهتمام أيضًا على الصراع الذي حدث. بين دولة السلاجقة وحسن صباح وعيم الباطنيين والحشاشين.

السلاجقة 12 فيس بوك

يقوم موقع قصة عشق بعرض نهضة السلاجقة 12 مترجمةبعد عرضها على القناة التركية بساعات مترجمة على الموقع وكذلك موقع حكاية حب أيضا من المواقع التي تنشر ترجمة نهضة السلاجقة 12، والتي يمكن متابعة نهضة السلاجقة 12 فيس بوك ترجمة للعربية، حيث يتم نشر المقطع كاملا مترجم على حساب موقع قصة عشق على الفيس بوك والذي ينشر نهضة السلاجقة 12 علىfacebook

الاعلانات
السابق
تفاصيل حرب أروى عمر وأميرة الناصر.. أروى عمر تجلد أميرة الناصر وهكذا ردت الأخيرة
التالي
حقيقة الكنز المدفون في مكة المكرمة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.