أخبار السعودية

مقطع أبو نايف.. أبو نايف تزوج 46 عاماً وأنجب من زوجته 10 أولاد ولم يرى وجهها

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر مقطع فيديو لشخص يدعى “أبو نايف”، حيث دشن المغردون هاشتاغ يحمل وسم “مقطع أبو نايف”، فما هي قصته، ولماذا صعد اسمه لتررند تويتر في المملكة العربية السعودية؟

مقطع أبو نايف

حيث تداول المغردون مقطع فيديو لأبو نايف، يوضح  من خلاله أنه متزوج منذ 47 عاماً، وزوجته لا تزال معه، ولكنه لم يرى وجهها طيلة هذه السنوات، على الرغم من أنه أنجب منها 10 أولاد.

وجاءت التعليقات على المقطع كالتالي:

فقد غردت إحدى المتابعات قائلة: “ايوه اغلب الكبيرات بالسن عندنا باقي كذا عندي فضول اشوفهم بس ماخلوني الا وحده صدتها وهي تغسل وجهها من تحت البرقع بشراتهم حلوه لان السموم ما تجيهم”.

وقالت أخرى: “فعلاً جداتنا كذا اذكر قبل تقول لي امي ان جدتها م عمره شاف وجهها ولا حتئ عيالهاوجه مع دموع السعادة يعني تخيل م اعرف وجهه امي !!!! استغفرالله نرجع ونقول كلً وعاداته”.

وقالت هيا الحربي: “جدتي الله يرحمها تغطى عن جدي الله يرحمه تقول امي مات ماشاف جمالها ولا يعرف كيف شكلها بمااني جدتي قمة الجمال عادات زمان كذا عيب تكشف عند زوجها “.

وعلقت أخرى على المقطع قائلة: “ماله دخل في الحيا ولا الدين لخبطتم ام الاوراق الطرفين مظلومين وجه مع عرق باردهي ما عاشت حياتها ولا تمتعت في جمالها وحرمت نفسهم من نعمه ربي رزقها وسمح لها تتمتع فيها وهو نفس الشي كيف كان يكلمها وهو ما يشوف ملامحها كيف يفهمها ويحس فيها ؟؟؟؟…قلبي عورني عليهم “.

وقال آخر: “صادق والله اذكر وانا طفل امي راحت عند وحده ورحت معها والله ماهي كاشفه وهي ماعندها الا حريم واطفال وكنت مستغرب واذكر سألت امي بعد ماكبرت عنها قالت كذا طبعها ماتكشف لأحد بس بصراحه كل شي لازاد عن حده انقلب ضده”.

وقال فهد: “كثير جدا في نجد وغيرها عادات وتقاليد ما أنزل الله بها من سلطان أظنها حتى في الجاهلية ماحصلت
ولا لها دخل بمرجلة او غيرها، ليه وكيف و وشلون ماتدري، والاكثر غبنه وقهر ان بعضها مازال مستمر الله يصلح الحال”.

وقال سالم اليامي: “مثل هذي الطبيعه مازالت موجوده عند بعض الناس من ربعنا وبالذات لمنهم مثل عمر ابو نايف وفيه ايضا هناك بنات حتى بوجودها بين بنات ونساء اخريات لا يخلعون نقاباتهم او براقعهم”.

الإعلانات|matched-content
السابق
فيديو متحرش البوليفارد في السعودية يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
التالي
منى السابر طليقة محمد الترك ستكشف فضيحة حلا الترك ووالدها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.