أخبار السعودية

قصة مفقودة تبوك إيلاف والتي عثر عليها في منزل مهجور

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ تحت وسم “مفقوده تبوك ايلاف”، حيث تصدرت قصة مفقودة تبوك منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية لا سيما منصة تويتر.

وقد حاز الهاشتاق على تفاعل كبير جدًا من نشطاء المملكة العربية السعودية الذين أبدوا حسن نواياهم بالدعاء للمفقودة بالعودة إلى بيتها سالمة غانمة.

قصة مفقودة تبوك ايلاف

دشن أهالي تبوك اليوم الأربعاء هاشتاغ مفقودة تبوك إيلاف على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد اختفاء فتاة تدعى “ايلاف” والتي تبلغ من العمر 13 عاماً وهي في صف ثاني متوسط، والتي فقدت آثارها من الصحراء بشكل غريب جداً.

وبعد ساعات تم العثور على الفتاة داخل منزل مهجور قيل حينها انه للجان حيث فقدت اثارها من الصحراء بشكل غريب جدًا.

مفقودة تبوك إيلاف

وفي تعليق لأحد المغردين على هاشتاغ مفقوده تبوك إيلاف قال: “يا جماعة الخير البنت عمرها ما بين ١٣ الى ١٤ سنه يعني صف ٢ متوسط ساكنه في شارع ٨ المدينه العسكريه يقولون انخطفت ويقولون هي طلعت لحالها محد يدري وسمعت ان امها في حاله يرثى لها #مفقوده_تبوك_ايلاف”.

وقال آخر: “‏البنت في المدينه العسكريه وهذي المدينه فيها بوابات وحراسات امنيه يعني لو طلعت لحالها اكيد بيمنعونها العسكر يعني الارجح ان البنت جوا المدينه ماطلعت! الواجب يبحثون عنها في الخزانات والبيارات يمكن سقطت فيهم الله يحفظها ويردها سالمه لاهلها”.

وقال أخرى: “‏اذا لسة ما لقيتوها انا متاكده انه البنت الي شفتها هيا لابسه بلوزه ابيض او رمادي فاتح وبنطلون وعبايه وكاشفه.. سيارته بيضاء مو متاكده اذا اكسنت قديمه او لا”.

وتابعت: “‏‎نحيفه بيضاء وسيمه لابسه بنطلون ضيق اتوقع جنز اسود ولابسه بلوزه ابيض او رمادي فاتح او رصاصي فاتح كاشفه ولابسه عبايه مفتوحه”.

وقالت: “‏شفت بنت بهذي الموصفات نحيفه مره وبيضاء نزلت الساعه ٧ تقريبا استار بكس العليا من سيارة واحد عمره تقريباً ٢٢ سنه نحيف ولونه حنطي رموشه كثيفه كان في عيونه خوف ولمعة غريبه انا شكيت فيهم ع طول نزلت استار بكس ف شلت الشك من راسي قلت اكيد بتاخذ طلبها وترجع لكن فاكرهتهم #مفقوده_تبوك_ايلاف”.

الإعلانات|matched-content
السابق
نهضة السلاجقة 13 حصريا على trt ومترجمة السلاجقه 13 حصريا على قصة عشق وحكاية حب
التالي
جابر آل مسعود في ذمة الله.. سبب وفاة جابر آل مسعود وهكذا ودع شقيقه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.