أخبار السعودية

مضاربة الكورنيش.. فيديو مضاربة كورنيش جدة كاملاً

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمضاربة الكورنيش في مدينة جدة، متصدراً موقع التواصل الاجتماعي تويتر مساء اليوم الجمعة 18 ديسمبر 2020 في المملكة العربية السعودية وعدد من دول الخليج، فما قصة هذه المشاجرة وما سببها؟

مضاربة كورنيش جدة

أفادت مصادر إعلامية إن مضاربة الكورنيش وقعت على كورنيش جدة بين فتاة وأحد الشباب الموجودين هناك، بعدما وجه لها بعض الكلمات التي وصفت بأنها خادشة، وقد وجهت الفتاة، اتهاماً لهذا الشاب بأنه هو الذي وجه الكلمة غير اللائقة لها أثناء مرورها من أمامه، لكن الأخير نفى هذا الاتهام وأكد أنه لم يتحدث، إلا أنها لم تقتنع وقامت بمهاجمته.

وأضافت المصادر أن رد فعل فتاة مضاربة الكورنيش حمل الكثير من الكلمات غير اللائقة، مشيرة إلى أن المثير للجدل في الموضوع هو تعزيز المتجمهرين للطرفين بغرابة، واعتذرت بعض وسائل الإعلام عن نشر فيديو مضاربة كورنيش جدة؛ بسبب كم الكلمات البذيئة الذي تضمنه، فيما اكتفت بإرفاق بعض الصور منه أو بث مشاهد مقتضبة.

سبب مضاربة الكورنيش

وقد ظهر في الفيديو المتداول فتاة بشعر مكشوف وعباءة مفتوحة ،وهي تسب شاب في كورنيش جدة بألفاظ قذرة ووصفها رواد المواقع التواصل الإجتماعي الفتاة بعديمة التربية والتي ينبغي محاسبتها وسجنها .

وتأتي الحادثة بعد أن نصح شاب الفتاة بعدم الظهور بالعباءة مفتوحة وشعر مكشوف كون ذلك عيب والمجتمع السعودي مجتمع محافظ ، لترد عليه بالطريقة الموثقة بالفيديو واستمرت بشتم الشاب، ورغم العمل القبيح الذي قامت به تجنب الشاب الرد عليها كما تجنب الحضور الرد عليها بينما هي لم تحترم نفسها .

فيديو مضاربة كورنيش جدة

واتهمت الفتاة، ذلك الشاب بأنه أطلق كلمة جارحة غير لائقة لها، الأمر الذي استفزها وأثار غضبها، لتقرر مواجهته، لكنه أنكر وقال إنه لم يتحدث بأي شيء تجاهها، إلا أنها لم تصمت وهاجمته كلامياً.

ووقف الشاب دون أن يحرك ساكناً كما المتجمهرين، أمام الفتاة التي شمرت عن ساعدها ووجهت له الشتائم والاتهامات، حيث صدر عنها كلمات صادمة أكثر من الكلمة التي قالها الشاب.

https://twitter.com/99ggz/status/1339943633903075335?s=20

مضاربة الكورنيش

وقد دشن المغردون هاشتاق “مضاربة الكورنيش”، ليتصدر قائمة الأعلى تداولاً عبر تويتر السعودية، بعد الحادثة التي اتضح فيها فتاة تتهم أحد الشباب المتواجدين بتوجيه كلمة غير لائقة لها.

وتفاعل الناشطون على تويتر مع مقطع مضاربة الكورنيش، إذ كتب أحدهم: للأسف ما عاد صار لدينا أحد يستحي سواء بنت أو شاب في هذا الزمن الغريب إلا من رحم ربي.

وطالب المغردون على وسم مضاربة الكورنيش، الجهات المختصة في المملكة، بوضع حد لمثل هذه التصرفات التي تقع أمام أعين الجميع بشكل مستمر دون رادع حقيقي.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية قلبي ضايع عبدالعزيز الويس مكتوبة وكاملة
التالي
آلاء النعمان تفاجئ بناتها.. فيديو حفلة آلاء النعمان لبناتها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.