منوعات

فيديو متحرش البوليفارد في السعودية يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

الإعلانات

متحرش البوليفارد في السعودية انتشر بشكل واسع هاشتاق متحرش البوليفارد على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية في المملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة بعد نشر فيديو تظهر فيه فتاة تهدد رجل وتدعي أنه تحرش بها، في حين ظهر الشخص وهو يخبئ وجه عن الكاميرا، وفي تفاصيل الخبر ننقل لكم سالفة هاشتاق متحرش البوليفارد.

ويظهر في الفيديو رجل وبرفقته صديقه، وفتاة أخرى تقول له ” لما يطلع وجهك ترند ديك الساعة تعال اتفلسف خايف من الكاميرا ها يا نكرة” ، حيث إدعت أنهم قاموا بالتحرش اللفظي على حد قول ناشطون السوشيال ميديا.

واستنكر رواد التواصل الاجتماعي، أن يقوم الشاب بهذه الأمور، لأن الفيديو لم يظهر لحظة التحرش، ولاقى المقطع هجوم وانتقادات كبيرة، والكثير طالب بمحاسبة الفتاة التي صورت الفيديو، حيث هناك جهات مختصة لمثل هذه الحالات.

وعلق صاحب حساب في تويتر بدون إسم :” اتمنى محاسبة المصورة على التشهير، مقطع مانعرف وش صار قبل التصوير والتشهير من اختصاص الجهات المختصة، مو كل وحده صورت معاها الحق، اتمنى يرفع عليها قضيه ليعاد تربيتها الزبالة”

وكتب أخر ضمن هاشتاق متحرش البوليفارد قائلاً:”  أنا أطالب الجهات المعنية تحاسب صاحبه التصوير بموجب التشهير باي احقيه تشهر بالرجال وتصوره وتتبلاه بكلام م ندري عن صحته وبعدين فيه جهات معنية بهذي الأمور تروح تشتكيه إذا كانت صادقه هناك م تشهر فيه هنا بتويتر اتمنى صاحب المقطع م يتهاون ويرفع عليها قضيه”.

متحرش البوليفارد

متحرش يظهر وهو يغطي وجه عن الكاميرا وفتاة تقول له سوف ينتشر صورتك، فيما طالب بعض المعلقين :” تمنى محاسبة المصورة على التشهير مقطع ما نعرف وش صار قبل التصوير والتشهير من اختصاص الجهات المختصة مو كل وحده صورت معاها الحق اتمنى يرفع عليها قضيه ليعاد تربيتها، وهذا هي حقيقة المقطع المنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

فيديو متحرش البوليفارد

ونشر فيديو على موقع اليوتيوب قام بنشره حد الاشخاص يقال أنه كامل، يمكنكم مشاهدة المقطع من من هنا

https://www.youtube.com/watch?v=uXoBsZ7HnX8

وعبر ناشطون على الهاشتاق، استيائهم من إساءة النسويات لاستخدام التكنولوجيا والهواتف الذكية، في حين أصبحوا ينشرون على حسابتهم الشخصية بدون رقابة وفضح الناس.

وقالت أخرى مغردة على هاشتاق متحرش البوليفارد :” والله هي النكره قليلة الادب ياربيه اكرهه العينات اللي اصواتهم كذا عاليه اقسم بالله لو ما شاف منها شي ما طالع لها وش معنى بنات الناس الباقي محد سوا لهم شي”.

وفي الأونة الأخيرة تشهد السعودية الكثير من حالات التحرش، حيث إنتشر قبل أيام مقطع متحرش التيك توك، يظهر فيه شاب يتحرش بفتاة في أحد شوارع العاصمة بالرياض، وتقوم الجهات المختصة بفرض عقوبات صارمة ضد المتحرشيين والمتحرشات مؤخراً.

الإعلانات|matched-content
السابق
مغردات تويتر تطلق على ياسر الفيصل لقب السمراء الحزينة بعد صور مسربة لجسمه
التالي
مقطع أبو نايف.. أبو نايف تزوج 46 عاماً وأنجب من زوجته 10 أولاد ولم يرى وجهها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.