أخبار السعودية

كلنا ريما.. قصة الممرضة ريما الحساوي التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي

الإعلانات

دشن رواد المواقع التواصل هاشتاغ يحمل وسم “كلنا مع ريما”، وذلك للتضامن مع الممرضة السعودية ريما الحساوي، والتي تعمل في التجمع الصحي الأول بالمنطقة الوسطى، وذلك بعد إصابتها بالسرطان.

إصابة الممرضة ريما الحساوي بالسرطان

قام فايز المالكي بإطلاق الهاشتاق عندما قام بزيارتها قبل أيام، حيث غرد قائلاً: “اليوم زرت البطلة ريما ما شاء الله تبارك الله على النفسية الجميلة والايمان بقضاء الله وقدرة فقط تحتاج منكم الدعاء واسال الله ان يشفيها ويمن عليها بالصحة والعافية”.

وسبقتها تغريدة قال فيها المالكي: “اللهم إشفِ محاربي السرطان ، وطهر أجسادهم وهون عليهم علاجهم الممرضة ريما الحساوي من التجمع الصحي الأول بالمنطقة الوسطى قدامك العافية يارب الخزامى بعزيمتك القوية ثني عضلات اليد سوف تنتصرين ثني عضلات اليد ثقي بالله أيدٍ مطوية”.

وقد ردت ريما على تغريدة المالكي قائلة: “شكراً يابو راكان على زيارتك ودعمك النفسي، الله يكفيك شر المرض ويسعدك دنيا وآخرة”.

من هي الممرضة ريما الحساوي؟

يذكر أن ريما تم تكريمها لكشفها عملية تزوير في مدينة الملك سعود الطبية،ففي يونيو 2019 بادرت شرطة منطقة الرياض، ممثلة في النقطة الأمنية بمدينة الملك سعود الطبية، بتكريم الممرضة ريما بنت سعد الحساوي، من طوارئ مستشفى الأطفال.

وقد نجحت الممرضة «الحساوي»، إلى جانب تميّزها في عملها، في ضبط وقائع تزوير وثائق؛ هدفها التحايل والعلاج في المدينة الطبية.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية الفرق الكبير أصالة مكتوبة وكاملة
التالي
متحرش مول الراشد يشعل تويتر بهاشتاق فهد يدوس المتحرش

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.