منوعات

منى السابر طليقة محمد الترك ستكشف فضيحة حلا الترك ووالدها

الاعلانات

أطلق رواد مواقع السوشيال ميديا للتواصل الاجتماعي مقطعًا صوتيًا قيل فيه إن صوت السيدة منى السابر الزوجة السابقة من المنتج البحريني محمد الترك ، ووالدة الفنانة حلا الترك ، قد تم تسريبها وهي تهدد ابنتها وجدتها وكل من له علاقة بشؤونهم الشخصية من قبلوتسعى لفضحهم.

وقالت والدة حلا الترك: “شوفي يا حلا بس أنا بحب أخبرك شغلة.. أي شيء بيصير وإذا وأنا مثل ما بتقولين إني أنا بايجة بذاتك مثل ما إنتي تقوليلهم.. قبل أنا أدش وأحط رجلي في الحبس راح أفضحكم كلكم”.

وأضافت منى السابر: “مو بس جدتك.. راح أفضحك إنتي وأبوبكي وكل اللي أنا كنت ساكتة عليه.. أنا ساكتة عشانكم عشان ما تتبهدلون عشان الناس ما تعرف فضايحكم”.

وتابعت منى السابر قائلة: “راح أقول كل شيء راح أسجل فيديو وراح أنشره وهشوف يا أنا يا إنتي يا ستك واللي ماشي وراهم وراح أخلي سمعتكم على كل لسان”.

يبدو أن والدة حلا الترك تمر بفترة ضغط كبير اليوم ، مما يعزز تهديدها بالكشف عن العديد من القضايا الخفية ، ويهددها أكثر من مرة بالحديث عن المعلومات التي تعرفها عن حلا الترك وابنتها ووالدها وجدتها ومن ورائها كما قالت في المقطع السابق. حتى لا تصمت: ضدي وضد أعدائي. ”

مؤخرًا ، تحدثت منى السابر ، عبر تسجيل صوتي لبرنامج ET باللغة العربية ، عن ابنتها حلا، وكشفت بعض التفاصيل الصادمة في علاقتهما ، قائلة إن ابنتها حلا رفعت دعوى ضدها دون الكشف عن نوع القضية.

وأضافت أنها التقت بابنتها منذ فترة في المحكمة ، وأن الأخيرة أرادت التحدث إلى والدتها ، لكنهم منعوها ، ولم توضح لمن تنوي منعها ، لكن الجمهور توقع والدها محمد الترك ، أو جدتها.

ومضت تدافع عن ابنتها التي تعتقد أنها لا تزال في سن المراهقة ، ولا تتصرف بحكمة ، وقالت: أنا لست مؤيدًا لها ، ولأنه حولها وبصورة عامة في الجو ، وما تنوي الفتاة رفعه قضية ضد والدتها.

الاعلانات
السابق
مقطع أبو نايف.. أبو نايف تزوج 46 عاماً وأنجب من زوجته 10 أولاد ولم يرى وجهها
التالي
شمس تخالف القانون.. شمس الكويتية تقبل وتحتضن الشباب في شوارع السعودية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.