أخبار السعودية

شبيه منصور الرقيبة المقطع كامل.. حقيقة مقطع شبيه منصور الرقيبة

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشخص يشبه مشهور السناب منصور الرقيبة، وقد بدا وكأنه تماماً منصور الرقيبة بالشكل والصوت وحتى بطريقة الكلام/ مما أثار استغراب المتابعين، ونحن في موقع شمس الاخباري ننقل لكم تفاصيل الخبر كاملاً.

شبيه منصور الرقيبة

وقد ظهر في مقطع الفيديو المتداول شخص يشبه منصور الرقيبة، وهو من مواليد محافظة البدائع في القصيم، يتقن اللهجة القصيمية بطلاقة ولا يعرف اللهجة المصرية أبدًا، وقال في المقطع أنه مصري الجنسية ولكنه مولود في السعودية منذ 27 عاماً، وهو متواجد بالتحديد في القصيم منذ ولادته، ولم يسافر إلى مصر ولا يفكر بذلك إطلاقاً.

كما أوضح الشخص أنه يقيم مع عائلته في القصيم، وشقيقه الأكبر متزوج من سعودية، كذلك شقيقته الكبرى متزوجة من سعودي، وهو كذلك خاطب سيدة سعودية وسيكون الزواج قريباً، كما أكد أنه يتحدث باللهجة السعودية طوال الوقت، ولن يفكر العودة إلى مصر نهائياً.

حقيقة مقطع شبيه منصور الرقيبة

وقد شكك بعض المتابعين أن من يظهر في المقطع هو منصور الرقيبة، وقد قالت احدى المتابعات: “والله قسم كنه منصور الرقيبه نفس الصوت والشكل شكله لين انتفخ شوي بس هاذا ما يمطط الكلام تمطط مثل الرقيبه”.

وعلق آخر قائلاً: “هو يحسب ان المقطع بيشتهر وبتجيه الجنسية بس الاولى منه القبائل البدون هم اهلنا ومنى وفينا والله مراح يخاف على الوطن ويهتم فيه كثر عياله والقبائل البدون من ابناء هاذا الوطن”.

وقال آخر: “الاخ هذا قابلته من كم سنة صحيح لهجته هذه هي وابن حلال الله يرزقه تلاقوه بتسالين الرياض لكني نسيت اسمه، امسي عليه بالخير واقول له الف مبروك”.

وقال نادر: “المطلوب يعني؟!!!!! منحه الجنسية مثلا!!! طيب تخيل عكس الأخ هذا،، سعودي مولود بمصر وعايش فيها ويتكلم بلهجة أهلها،، هل يستحق بذلك الجنسية المصرية!! لو كان الأمر بهذه البساطة لم يكن هناك داعي للأوطان والجنسيات والقانون الدولي وهلم جرا …”.

في حين قال سامح: “مولود هنا اهلك اختاروا لك المكان ولهجتك انت اللى اخترتها هذا ما هو مبرر انك نجلس انت وغيرك وكل من انولد واتكلم وحفظ النشيد الوطني كل شخص وله بلد الله لايهينه بيرجع لها قلك ماعندى نية ارجع، بعدين هالمغثة كل فترة وفترة منزلين لنا مقطع عن شخص متكشخ سعودى ويتكلم لهجاتنا وابد ما عندى نية اغادر”.

الإعلانات|matched-content
السابق
بعد وفاة طليقها.. حقيقة خطوبة شوق الهادي ومحسن نصار
التالي
مازن المتحرش بالقطط يغضب رواد تويتر بعد مقطع فيديو

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.