منوعات

شاب مهره مليون ريال في السعودية.. مشهورة تدفع مليون ريال لشاب كمهر له

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ يحمل وسم “شاب مهره مليون ريال”، متصدراً قائمة الترند في تويتر، مساء اليوم الأربعاء الموافق 9 ديسمبر 2020، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب عرضت عليه واحدة من مشهورات السوشال ميديا مبلغ مليون ريال كمهر له أي ما يقارب حوالي 266556 دولاراً أمريكياً.

شاب مهره مليون ريال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب عرضت عليه واحدة من مشهورات السوشال ميديا مبلغ مليون ريال كمهر له، وقد شكك المتابعون في صحة ما أعلن عنه هذا الشاب السعودي حول أن فتاة مشهورة عرضت مليون ريال مقابل الزواج به، موضحين أنه نشر معلومات كاذبة من أجل الشهرة فقط، على غرار السعودية بدور البراهيم التي بدأت شهرتها بعدما أعلنت عن أن مهرها مليون ريال، حيث أوضحت “ما يشم مفارق راسي الا بمليون ريال” مما صعد بها للشهرة بسبب هذا التصريح. وظهر الشاب في الفيديو وهو يغني داخل سيارته دون أن تنشر عنه أي فيديوهات أخرى.

وعلق المتابعون تحت وسم “شاب مهره مليون” بشكل ساخر على هذا الشاب مستغربين تصدره قائمة الترند، كما علقوا على مظهره.

فقد تساءلت إحدى المتابعات قائلة : “طيب هو وافق على المليون ريال ولا يريد أكثر. بعض البنات يريد لمخها فرمتة”، بينما ردّت ناشطة عليها : “وانت مصدقة إنه فيه مشهورة ومهر مليون. ترا كلها حيل للشهرة لا أكثر أو أقل”.

وقال ناشط يدعى نادر عنه : “والله إنه يستاهل مليون تفله مش ريال”. ورد عليه آخر قائلاً: “أتفق معك أيها النادر”. واعتبر ثالث أنه “دافع لها إعلان أو أنها تحبه. الحب لا يعرف زين أو شين”

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية أول حلم مجد القاسم مكتوبة وكاملة
التالي
تفاصيل وفاة بدر سائق الشاعر علي بن حمري وهذا سبب وفاته

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.