أخبار السعودية

خوي الطيبين في ذمة الله.. من هو خوي الطيبين وما سب شهرته؟

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الإثنين الموافق 14 كانون أول / ديسمبر 2020، خبر وفاة صاحب حساب خوي الطيبين المشهور على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقد خيم الحزن على المنصات الاجتماعية، منذ إعلان وفاة صاحب حساب خوي الطيبين قبل عدة أيام.

خوي الطيبين في ذمة الله

وقد أطلق محبوه حساب خوي الطيبين هاشتاق يحمل وسم (خوي الطيبين في ذمة الله)؛ للترحم عليه وتشجيع الآخرين على القيام بذلك، وقد تصدر قائمة الأعلى تداولاً بالسعودية، إذ كان أبو أيمن يمتلك شعبية واسعة على تويتر؛ بفضل أخلاقه الحسنة وتعامله المحترم مع الجميع.

ونعى آلاف المغردين، صديقهم الراحل خوي الطيبين، إذ كتبت مشاعل الفيصل أن خبر رحيل أبو أيمن صدمها، واصفة إياه بالرجل الطيب والنبيل والعاقل والخلوق وصاحب طيبة القلب، وقالت نور الهدى: “ببالغ الحزن تلقينا خبر وفاة اخونا خوي الطيبين (أبو ايمن ) اسأل الله العلي القدير له الرحمة والمغفرة وان يسكنه جنات الخلد ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وكل محبيه”.

من جانبها، قالت صاحبة حساب لحن الفرح التي كان لها الكثير من المشاركات والتغريدات المشتركة مع خوي الطيبين على تويتر: “اللهم اغفر لأبو أيمن وارحمه وموتانا وجميع موتى المسلمين”.

من هو خوي الطيبين؟

يُذكر أن صاحب حساب خوي الطيبين، هو مواطن سعودي يدعى (أبو أيمن)، وكانت التغريده الأبرز له على تويتر بتاريخ 5 يونيو العام الماضي، بعد وفاة والدته، حيث قال خوي الطيبين آنذاك: “اللهم لا نزكيها عليك ولكنا نحسبها أنها آمنت وعملت صالحا، فاجعل لها جنتين ذواتي أفنان بحق قولك، ولمن خاف مقام ربه جنتان”.

وأضاف خوي الطيبين: “اللهم انها كانت تصوم كل خميس واثنين والثلاث البيض من كل شهر، فأدخلها الجنة من باب الريان اللهم انها كانت لكتابك حافظه وسامعه فشفع فيها القرآن. أمي”.

الإعلانات|matched-content
السابق
مازن المتحرش بالقطط يغضب رواد تويتر بعد مقطع فيديو
التالي
كلمات أغنية إبقى قابلني فضل شاكر مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.